التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

تركي آل الشيخ يعد جمهور الأهلي برحلات مجانية وبدل سفر فى دورى الأبطال

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كشف المنتخ الفني حمادة إسماعيل ، أن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، أعطي تعليمات بعد تعافيه من العملية الجراحية ، بتوفير رحلات مجانية لجماهير النادي الأهلي في مبارياته القادمة في دوري أبطال أفريقيا .
 
وقال حمادة إسماعيل، أن المستشار تركي آل شيخ حريص دائما علي راحة جمهور الأهلي وكان أول طلباته بعد خروجه من العملية الجراحية هو حجز رحلات طيران للجماهير ووحجز اماكن للإقامة في الفنادق بدون أي تكاليف مالية للجماهير بالإضافة إلي توفير مصروف خاص للجماهير في رحلاتهم مع النادي في المباريات المقبلة .
 
وأضاف المنتج الفني، أن المستشار تركي آل شيخ صرف مكافآت خاصة للاعبي الأهلي بعد التأهل إلي دور الثمانية ، مؤكداً أن المستشار يسعي لتحقيق الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا التي باتت المطلب الأول للجماهير الأهلوية .
 
وكان المستشار  تركى آل الشيخ، ، خضع لعملية جراحية ناجحة لإزالة ورم داخل مستشفى new york presbytrrian - weill cornel، بولاية نيويورك الأمريكية.
 
وقال تركى آل الشيخ خلال فيديو ظهر فيه مؤخراً ، إنه أجرى اتصالاً بمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وأبدى رغبته في رصد مكافأة خاصة للفريق حال الصعود لدور الثمانية فى دورى أبطال إفريقيا، حيث كتب عبر "فيس بوك": "أجريت اتصالا بالأخ المحترم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان على الفريق قبل لقاء الهلال السودانى الشقيق يوم السبت، وأبديت رغبتى فى رصد مكافأة خاصة للاعبين والجهاز الفنى لتحفيزهم قبل المباراة، وأكد على توافقنا فى هذا الأمر لكن بعد الصعود بأذن الله".
 
وأكد رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه أجرى اتصالا مع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، موضحا أنهما تبادلا الأحاديث الودية والاتفاق على لقائه عند عودته من رحلة العلاج، حيث كتب على صفحته الرسمية على فيس بوك: "أجريت اتصالا مهما بالأخ أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تبدلنا فيه الأحاديث الودية واتفقت على لقائه عند عودتى من رحلة العلاج إن شاء الله".