التوقيت السبت، 15 أغسطس 2020
التوقيت 09:20 م , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى: الخوارج كفروا الإمام على.. وعدد زوار معرض الكتاب 3 أضعاف سكان قطر

قال الإعلامى نشأت الديهى، خلال ندوة لتوقيع كتاب أهل الشر بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، إن الخوارج كفروا الإمام على ابن ابى طالب والإمام قضى عليهم جميعا في وقت واحد بعد أن قتل 5000 منهم، الإخوان عام 1928 كانوا مشروع للمخابرات البريطانية بعد أن استشعروا أن المصريين شعب متدين لذا زرعوا لهم أذيل في الدولة والإخوان اعترفوا بأنه ليس من مصلحتهم تنفيذ اتفاقية الجلاء ولا من مصلحتهم محاربة الانجليز هم ليسوا فصيل وطنى من حيث المنشأ والمبدأ ولهم دور كبير في مكافحة الشعور الوطنى والانتماء للأوطان .

لابد أن يكون بجانب حرب القوات المسلحة على الجماعات الإرهابية أن تكون هناك حربا ثقافية ومجتمعية، كل ما صدر من تصريحات ومذكرات الجماعة في شهادتهم في حق بعضهم البعض ماذا قال الإخوان على الإخوان ماذا قال الإخوان للمخابرات الدولية ؟ داعش و القاعدة والنصرة كلهم خرجوا من رحم الإخوان .

 

وأكد، أن زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب فقط يساوى 3 أضعاف سكان دويلة قطر ويزيد وهذا إن يدل فإنه يدل على زيادة الثقافة والوعى لدى المصريين وأن هذه الدولة من المستحيل أن تسقط ووجدت صعوبة بالغة أثناء دخولى للمعرض لأن هناك وعى لدى المصريين هذا الشعب بيقرأ وهناك أكثر من مليون كتاب بمليون عنوان وهذه طفرة كبيرة المعرض لا يوزع سلع تموينية لوجود هذا الكم من المصريين وهذا إن دل فإنه يدل على مستوى راقى وثقافى عال لدى المصريين .