التوقيت الثلاثاء، 18 فبراير 2020
التوقيت 02:15 ص , بتوقيت القاهرة

أشرف زكى: حالة خالد النبوي لا تتطلب تدخلا جراحيا.. فيديو

خالد النبوي
خالد النبوي

قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي أصبحت جيدة، مشيرا إلى أنه أجرى له زيارة في المستشفى أمس الثلاثاء، وطلب منه أن يُطمئن الجماهير والزملاء الذين رغبوا في معرفة حالته الصحية، كما أنه تابع حالته الصحية مع الطبيب المعالج في المستشفى، نافيا ما تردد من شائعات حول أن حالة خالد النبوي الصحية تتطلب تدخلا جراحيا من الدكتور مجدي يعقوب، حيث علق: "لا خالص.. على الإطلاق".

وروى أشرف زكي، خلال مداخلته مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج "من مصر"، الذي يُذاع على قناة cbc، التفاصيل الكاملة للحالة التي وصل إليها الفنان خالد النبوي وتسببت في نقله الفوري إلى المستشفى، حيث قال إنه كان متواجد برفقة أحد الصحفيين في أحد فنادق القاهرة الموجودة بالقرب من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وعندما شعر بتعب توجه مباشرة إلى المستشفى، وطلبوا منه البقاء لمدة لحين الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة.

 

وكان الفنان خالد النبوي قد تعرض لأزمة قلبية ودخوله المستشفى، حيث أجرى عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، وكانت منى المغربي – زوجة الفنان خالد النبوي –  طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكم تدعوا له".

 

وكان البعض قد تداول أخبارا ومعلومات تفيد بتدهور الحالة الصحية لخالد النبوى، ليخرج الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ويطمئن الجمهور عليه قائلاً: خالد النبوي "زى الفل" والحمد لله، نافيًا تدهور حالته الصحية أو وفاته، وأن العملية التى أجراها النجم خالد النبوي عبارة عن توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس.