التوقيت السبت، 22 فبراير 2020
التوقيت 02:59 م , بتوقيت القاهرة

ملكة جمال مصر للكون تكشف سر اختيارها لـ"كلام ستات".. فيديو

ملكة جمال مصر
ملكة جمال مصر

استضاف برنامج كلام ستات المذاع على قناة on e الذى تقدمه الإعلامة شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم ووالفنانة ندى رحمى والفنانة نهال عنبر خلال حلقة اليوم ديانا حامد ملكة جمال مصر للكون فى 2019، ووصيفتيها آية عبد الرزاق، وميرنا مكاوى.

وكشفت ديانا حامد عن أنها تدرس بيزنس أما الوصيفة الأولى آية عبد الرحمن تدرس فى كلية الطب الفرقة السادسة جامعة عين شمس، أما ميرنا مكاوى fmi، وهو مجال متخصص فى البورصة وأوضحت طريقة التقديم على المسابقة.

وطرحت الفنانة ندى رحمى سؤالا عن مقاييس اختيار ملكة الجمال، وقالت ديانا حامد ليس فقط الجمال هو المقياس فالمسابقة تمر بعدة مراحل ولابد أن تكون هناك ثقافة عالية ونستمر لفترة حوالى شهر ونصف معهم خلال التحضيرات يتعرفون أكثر على شخصيتنا، كما يتم اختبارنا فى فن الإتيكيت.

وأوضحت أن هناك مواصفات للطول ولابد أن يكون الشكل متناسقا ولابد أن تكون غير متزوجة ومن 18 عاما إلى 27 ولابد أن يكون مستوى تعليم عالى، وقالت آية عبد الحمن أنا بحب التصوير ولكن كان حلمى دراسة الطب، وأكدت ملكة جمال مصر للكون ووصيفتيها أن أهلهم لم يعترضوا على التقديم بالمسابقة، وكانوا داعمين للفكرة كما أن أصدقاؤنا حضروا معنا فى المسابقة.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.