التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:31 ص , بتوقيت القاهرة

رد حاسم من يوسف فوزى على المتنمرين ومنتقدى ظهوره فى فيديو اليوم السابع

قال الفنان الكبير يوسف فوزى أنه يشكر جمهوره وملايين المشاهدين على تفاعلهم الكبير ودعائهم له بعد نشر الفيديو الذى اختص به اليوم السابع .

ورد الفنان الكبير على منتقدى اليوم السابع بسبب نشر الفيديو قائلا: أنا اتصورت بموافقتى وكامل إرادتى وبترتيب مسبق وبعد استئذان الصحفية والمصور، ولم أغضب من نشر الفيديو"

 

وضحك الفنان الكبير من ادعاءات البعض بأنه تم تصويره خلسة قائلا:" ازاى يعنى هتصور خلسة الكاميرا كانت قدامى والحوار تم بموافقتى وأشكركم وأشكر الجماهير العريضة التى غمرتنى بحبها ودعائها"

وكان الفيديو الذى انفرد به اليوم السابع مع الفنان الكبير يوسف فوزى أثار حالة كبيرة من التفاعل والجدل بعد تداوله على نطاق واسع وتعاطف ملايين الجماهير مع الفنان المحبوب.

وادعى البعض أنه تم تصوير الفنان دون علمه على خلاف الحقيقة ، ولقطع الطريق على من يتربصون باليوم السابع ننشر تسجيل صوتى لجزء من الحوار الذى أجريناه مع الفنان الكبير يظهر فيه أنه تم استئذانه والحصول على موافقته قبل بدء تصوير لقطات الفيديو.

وكان الفنان يوسف فوزى اختص اليوم السابع بحوار معه ننشر تفاصيله بعد ساعات وأشار خلاله إلى أنه عرض عليه أكثر من 10 عروض تمثيلية يجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش ولكنه رفضها.

واستكمل: "أنا حاليا أقضى حياتى فى منزلى وأشاهد الأفلام والمسلسلات من خلال التليفزيون ومش بخرج إلا نادرا، ، وأصدقائلى فى الوسط الفنى جميعهم لهم الخير عليا فنيا وكلهم قريبين منى ".

ووجه يوسف فوزى رسالة أخيرة لجمهوره قائلا: "شعب مصر شعب طيب لما تشوفوا الفنانين الذين رحلوا فى الأعمال السينمائية أو التليفزيونية اقرأوا الفاتحة لهم، وادعولى بالشفاء أيضا، وليس لدى شىء غير أن أقول اللهم إنى لا أسالك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام".