التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:04 ص , بتوقيت القاهرة

الحلزومة ..."تنمر مع سبق الاصرار " سخر منها ووصفها بالقزمة!!

التنمر هو شكل من أشكال الإساءة والإيذاء موجه من قبل فرد أو مجموعة نحو فرد أو مجموعة تكون أضعف (في الغالب جسديا)

 

فالتنمر عادتاً يكون بأشكال مختلفة قد يكون لفظي او جسدي او حتى بالإيماءات يمكن أن يكون التنمر عن طريق التحرش الفعلي والاعتداء البدني، أو غيرها من أساليب.

في حلقة جديدة من برنامج الحلزومة جسد حازم عبد الصمد مقدم البرنامج شخصية المتنمر الذي فقد انسانيته تماما ليصدم خطيبته "ساره طه " أنه لن يستطيع أن يكمل معاها حياته لأنها تعد من قصار القامة وأنه لا يتحمل هذا .

فيجتمع بها في أحد الكافيهات رغبتنا في إنهاء العلاقة بشكل به إهانة كبيرة لها ، ليصل الأمر للمشادة بينهم ويستمر في التنمر عليها أمام الجميع الأمر الذي استدعي الموجودين في هذا المكان للتدخل لإيقافه..

ولن يكتفي المتنمر بل ظل يتنمر عليها في الشارع أمام الجميع ولكن في هذه المرة كانت ردود الأفعال قاسية أكثر من أي مرة  .

نجح حازم في استفزاز الناس الماره في الشارع بالرغم من أنها خطيبته ولكن الأمر تطلب تدخل قوي من الجميع الذين رفضوا معاملته لها والتنمر عليها .

فهذا إن دل فإنه يبين نخوه وانسانيه المصريين وأننا شعب يعطي درسا في الأخلاق ، وان كان هناك سلبيات في مجتمعنا في مثل هذه الحالات كالتنمر أو التحرش ف هي حالات سلبية خسيسة يرفضها المجتمع كله

 

وفي نهاية الحلقة وجه مقدم  الحلزومة رسالته المعتادة ،قائلا فيها : اللي شوفناه ده نموذج حقيقي بيصادفنا كل يوم في حياتنا ، في الشارع المواصلات وحتي عملنا ، محتاجين نتعلم ثقافة الاختلاف ، نتعلم ازاي نتقبل بعض مهما كان طوله أو لونه أو حتي إعاقته ،،، لا للتنمر..