التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:55 ص , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان يرقص تحت الماء على أغنية "أقوى كارت في مصر".. فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو على حسابه الرسمى بموقع "انستجرام"، وهو يرقص تحت المياه على أنغام إحدى أغانية الشعبية "أقوى كارت فى مصر"، كما نشر منذ قليل، صورة له أمام سيارته مرسوم عليها شعاره الشهير "نمبر1"، كما روج محمد رمضان، قبل ذلك لكليبه الجديد "كازانوفا"، حيث ظهر الأسطورة أثناء جلوسه داخل طائرة، خلال استماعه بمقطع من الأغنية وممسكا بيده سيجارا كدعاية لكليبه المرتقب.

 

محمد رمضان يرقص تحت المياه

 

وكان النجم محمد رمضان قد طرح كليب لأحدث أغانيه المصورة "رايحين نسهر"، والأغنية اقتربت من تحقيق مشاهدات بلغت أكثر من 18 مليون مشاهدة منذ طرحه فى أول العام الحالى، حيث أثار الكليب إعجاب قطاع كبير من عشاق رمضان.

 

وانتهى رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسل "البرنس" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

ويشهد مسلسل "البرنس" التعاون الثانى بين رمضان والمخرج محمد سامى فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما من قبل مسلسل "الأسطورة" الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه قبل ثلاثة أعوام منذ عام 2016.

واستأنف المخرج محمد سامى تصوير مشاهد مسلسله الجديد "البرنس" مع النجم محمد رمضان بعد فترة توقف، بسبب إجازات رأس السنة، وانشغال بطل العمل محمد رمضان بإحياء أكثر من حفل غنائي، وذلك بعد تصويره عدداً من المشاهد قبل فترة التوقف والتى جمعت بين معظم الفنانين المشاركين فى البطولة.