التوقيت الثلاثاء، 25 فبراير 2020
التوقيت 02:16 م , بتوقيت القاهرة

على الأرض وصناديق القمامة.. جرافيتي تميم وأردوغان إلى مزبلة التاريخ

تعبير جديد من الشعب المصري عن رفضه لنظام تميم القطري وأردوغان التركي، والإرهابي، جاء برسمهم كلوحات جرافيتي على الأرض وبجوار صناديق القمامة.

 

ورصدت كاميرا فيديو اليوم السابع جرافيتي شعار بصورة أدوغان و تميم بشوارع القاهرة وكورنيش النيل مكتوبا عليه: "اردوغان و تميم " الى مزبلة التاريخ " لا " للإرهاب.

 

في السياق نفسه علمت اليوم السابع أن قيام مجموعة من الشباب برسم جرافيتى على سور كورنيش النيل امام مبنى ماسبيرو والهيئة الوطنية للاعلام وعلى الأرض وأعلى صناديق القمامة بشوارع القاهرة، لكل من أمير قطر تميم بن حمد ورجب طيب اردوغان الرئيس التركى، احتجاجا من هؤلاء الشباب على سياسات كل من الرئيس التركى والأمير القطرى الداعمة للارهاب بالمنطقة.

 

ودون الشباب رسمهم بجمل: "إلى مزبلة التاريخ "ولا للإرهاب"، وذلك ضمن حملة بعنوان، خليك معاهم ضد "أردوغان وتميم ".

 

وتعمد الشباب رسم الجرافيتى على الأرض حتى يدوسها المصريين بأحذيتهم وكأنها رسالة  بأن من يحاول ان يعادى المصريين ومصر سيكون أسفل أقدامهم.

 

ويعتبر العديد من شباب مصر والوطن العربي، الأمير القطري تميم، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساندين وداعمين للإرهاب في المنطقة.

 

ويحاول أردوغان وتميم، التوسع في المنطقة العربية عبر خطط استعمارية ودعم الإرهاب، ومحاولة تفتيت الدول العربية ومؤسساتها، والوقيعة بين أبناء الشعب الواحد.