التوقيت الثلاثاء، 28 يناير 2020
التوقيت 01:58 ص , بتوقيت القاهرة

اعرفى ألوان الشتاء المتناسقة مع بشرتك.. فيديو

ارشيفية
ارشيفية

استضاف برنامج 4 شارع شريف المذاع على قناة الحياة تقديم شريف مدكور استشارى العناية بالمظهر ندى زنانيرى وتحدثت خلال الحلقة عن ألوان فصل الشتاء وكيفية إدماج الألوان المناسبة للون البشرة.

وقالت خلال الحلقة إن أغلب السيدات لديهن دولابا مليئا بالملابس ولكنها دائما ما تشكو من قلة الملابس وأنها ليس لديها ما تلبسه، وأنها من الممكن أنها تشترى قطعة من الملابس لأنها أعجبتها فى المحل وعندما تذهب إلى المنزل تجدها غير متناسقة مع جسمها، وأوضحت كيف تستطيع كل سيدة أن تكمل القطع التى تتناسب مع جسمها وشكلها.

وأوضحت كيف يمكن لكل سيدة أن تعدل ملابسها لاستخدانها استخدامات مختلفة مثلا تذهب بها إلى النادى أو إلى العمل ومن الممكن أن تستخدمها فى السهرات،  كما أوضحت أسهل طريقة لعمل الشوبنج.

وكان موقع "BAZAAR".قد أعد تقريرا عن أبرز الألوان العصرية المتصدرة على منصات الأزياء خلال هذا الشتاء، وقال فيه تختلف الموضة من عام إلى آخر، وتختلف معها اتجاهات الفتيات المهتمات بالموضة حول العالم، وغالباً ما يتم التعرف عليها من خلال منصات الموضة وعروض الأزياء، ولأن الملابس الشتوية جاءت خلال عام 2020 بألوان عصرية خطفت قلوب وأعين الفتيات المهتمات بالموضة حول العالم،

وللون الأزرق مكانة خاصة فى قلوب معظم الفتيات، لكونه لون مرن يتناسب مع جميع درجات البشرة، فتفضله الشقروات حتى يزيدهن إشراقاً، كما تفضل إرتدائه الفتيات ذوات اللون "القمحى" لكونه يضفى عليهن جاذبية خاصة، وتحديداً درجة الأزرق الزهرى، لذا اختارى جاكيت أزرق زاهى، أو فستان شتوى بسيط ووظفيهم مع الحذاء الأبيض أو الهافان الشتوى للظهور بأحدث إطلالة عصرية متصدرة منصات الموضة خلال هذا العام.

أما اللون الأخضر، فهو لون تخشى الكثيرات من الإقبال عليه، لكونهن يعتبرنه لون لا يتلائم مع جميع درجات البشرة، ولكن ظهرت موديلاته خلال هذا الشتاء، لتنفى هذا المعتقد الخاطئ، فإليك أبرز التصميمات الشتوية ذات اللون الأخضر.

كما أن للون "الجراى" مكانة خاصة على منصات الموضة خلال هذا العام، فهو لون دافئ يتناسب مع جميع إطلالات الفتيات الصباحية والمسائية، وهو مرن يتناسب ارتداؤه من خلال قطعاً كاجوال، أو فورمال أو حتى ملابس سواريه شتوية تمنح إطلالة جذابة ودافئة للفتيات.