التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

نانسي عجرم .. تفاصيل تسلل السارق لمنزلها وقتله على يد زوجها

نانسي عجرم
نانسي عجرم
فجر اليوم الأحد، تعرض منزل الفنانة ​نانسي عجرم​، للسرقة على يد لص ملثم ومسلح، وأظهر مقطع فيديو تصدى زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج للسارق، وقتله بعد تبادل إطلاق النار.
 
فيديو اقتحام منزل نانسي عجرم
 
 
 
ووفقا لما نشرته وسائل إعلام لبنانية، فأن اللص نجح فى تخطى نظام الأمن فى فيلا "نيو سهيلة كسروان" وهو يحمل الجنسية السورية ويدعى محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989.
 
 
646377-نانسىن
نانسي عجرم 
 
وتحت التهديد السلاح سلمه زوج نانسي فادي الهاشم الذهب والمجوهرات لكن الموضوع تطور لمواجهة بينهما عندما حاول السارق دخول غرفة بناتهما مما اضطر فادي الدفاع عن نفسه وحصل تبادل لاطلاق النار بينهما وتمكن فادي من قتل السارق، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية، كما تعرضت نانسي لإصابة طفيفة فى ساقها اليسرى خلال المواجهة.
 
66481-90649a74-b209-4bbe-9f6a-f2164960c030
السارق الذى اقتحم منزل نانسي عجرم بعد قتله
 
وأفادت مصادر من التحقيق لصحيفة "النهار" اللبنانية في قضية مقتل سارق اقتحم فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، أن "اللص تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.
 
وأضافت المصادر أن السارق "تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج نانسى عجرم ردعه عن ذلك، ثم عاجله بطلقات نارية أدّت الى مقتله فى الحال.