التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:02 ص , بتوقيت القاهرة

هشام عباس يبدأ حفل كايرو فستيفال بأغنية "ماتبطليش" (فيديو)

هشام عباس
هشام عباس

بدأ منذ قليل، النجم هشام عباس، حفله الغنائي المقام على مسرح الفيلدج داخل كايرو فستيفال سيتي مول بمنطقة التجمع الخامس، بأغنية "ماتبطليش"، والذي استقبلوه بترحاب شديد وحرصوا على ترديد الأغنية معه، معربا عن سعادته الكبير بلقاء جمهوره في بداية عام 2020، كما شهد الحفل عرض حي للألعاب النارية احتفالا بالعام الميلادي الجديد.

 

وحل النجم هشام عباس ضيفا خلال برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الذى يذاع على قناة "cbc"وطرح النجم هشام عباس فيديو كليب أغنية "الفترة اللى فاتت" على اليوتيوب، وهو من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ومن إخراج حازم كتانة، والكليب من ألبوم عباس "عامل ضجة" الذى تم طرحه الشهر الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقدم هشام عباس خلال اللقاء عددا من أغنيات ألبومه الجديد أمام جمهور البرنامج وبمصاحبة فرقته الموسيقية وتحدث عن أسباب تأخر طرح الألبوم لمدة 10 سنوات بالإضافة لكواليس التحضير للألبوم وكذلك كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالألبوم والذي سيعرض للجمهور خلال الأيام القادمة.

 

وقدم هشام عباس مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة التي ارتبط بها الجمهور خلال السنوات السابقة وكذلك تترات المسلسلات التي قدمها مثل تتر مسلسل "حمادة عزو" الذي يحظى بشهرة واسعة ويرتبط معه بمواقف طريفة يطلبها منه الجمهور خلال الحفلات أو الأفراح التي يحييها.

 

وروى "عباس" تفاصيل بداياته الغنائية ودراسته فى الجامعة الأمريكية وعمله مهندس صوت وكذلك كواليس اختياره لبطولة فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية قبل أن يقدم الدور الذى كان معروضا عليه النجم أحمد السقا بالإضافة لعلاقته بالنجم حميد الشاعرى وحكايات أول تعاون بينهما بعد لقائهما بالصدفة فى الاستوديو.

 

يذكر أن هشام عباس يقدم برنامج "شريط كوكتيل" كل خميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.