التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:04 م , بتوقيت القاهرة

رجال الأمن ينجون بأعجوبة من كارثة شاحنة بولاية تكساس.. فيديو

انحراف شاحنة فى ولاية تكساس
انحراف شاحنة فى ولاية تكساس

شهدت ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، حادثا غريبا قد أن يتسبب فى مقتل عدد كبير من رجال الأمن على أحد الطرق السريعة بالولاية الأمريكية، حيث أظهرت صور تداولتها محطة تلفزيونية فى تكساس انحراف شاحنة كبيرة بشكل مفاجئ وسريع على جانب الطريق السريعة، مما أدى إلى إصابة رجل أمن كان يراقب حركة المرور على مستوى الطريق وشخص آخر كان داخل الشاحنة، وفيما تمكن باقى رجال المرور المتواجدين بالقرب من مكان الحادث من الجرى بعيدا والحفاظ على حياتهم.

وحسب التقارير الطبية والأمنية، فقد تمّ نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الضرورية وقد أكدت المصالح الطبية أن حالتهما مستقرة نظرا لتعرضهما لإصابات خفيفة. وانقلبت الشاحنة عندما اصطدمت بعربة حيث لم ينجح السائق فى تغيير مسارها، واصطدمت بعنصر الأمن، وذلك وفق ما ذكرته "شبكة يورونيوز"، حيث عرضت مقطع فيديو للحادثة.

وأشارت إدارة السلامة العامة التابعة لولاية تكساس إلى أنها استجابت فى البداية لاتصال بخصوص حادث تصادم سيارتين على مستوى الطريق رقم 84 على بعد ميل واحد شرق سلاتون حيث تسبب الحادث فى قطع الطريق الغربى بالولايات المتحدة. وعندما كان عناصر الأمن بصدد التحقيق فى أسباب الحادث ظهرت الشاحنة المتجهة نحو الشرق فجأة وحدث ما حدث.

وكانت ولاية تكساس قد شهدت مطلع الشهر الجارى، وفاة 3 أشخاص فى حادث لطائرة، حيث لقوا حتفهم عندما تحطمت طائرة صغيرة فى الطرف الشمالى من مطار سان انطونيو الدولى فى ولاية تكساس الأمريكية، وأضاف التقرير نقلا عن تشارلز هود قائد الإطفاء فى سان أنطونيو، أن الطائرة كانت فى طريقها من شوجرلاند إلى بويرن عندما واجهت مشكلات فى محركاتها وحولت اتجاهها إلى مطار سان انطونيو الدولى، وسقطت الطائرة على رصيف وقُتل كل ركابها الثلاثة.