التوقيت الإثنين، 17 مايو 2021
التوقيت 06:16 م , بتوقيت القاهرة

الأمير ويليام يقود السيارة بعائلته خلال عودتهم من غداء عيد الميلاد

وليام يقوم سيارة عائلته بعد العودة من قصر باكنجهام
وليام يقوم سيارة عائلته بعد العودة من قصر باكنجهام
شارك دوق ودوقة كامبريدج مع أطفالهما الثلاثة في غداء عيد الميلاد الذي استضافته الملكة إليزابيث في قصر باكنجهام أمس الأربعاء وفقًا "dailymail".
وليام وكيت ميدلتون في تاكسى ملكيوليام وكيت ميدلتون في تاكسى ملكي

وظهرت على العائلة الملكية الصغيرة علامات السعادة خلال مغادرتهم القصر في سيارة واحدة، رغم أن الأمير ويليام وصل في وقت سابق مع ابنه الأمير جورج، البالغ من العمر 6 أعوام، بينما حضرت الأميرة كيت ميدلتون مع ابنتها الأميرة تشارلوت، البالغة من العمر 4 سنوات، والأمير لويس في سيارة منفصلة، رغم وصولهما في نفس السيارة لحضور الحدث العام الماضي، وكان لكل منهم ضابط حماية ملكي خاص به، مقارنة بعام 2018، عندما وصلت العائلة مع المربية ماريا تيريزا توريون بورالو.

 
 

كما حضر الحفل السنوي التقليدي، في لندن، مجموعة من كبار أفراد العائلة المالكة بما في ذلك الأمير تشارلز وزوجته كاميلا والأميرات بياتريس ويوجين والأمير أندرو .

كيت ميدلتون مع ابنتهاكيت ميدلتون مع ابنتها

وغاب عن حفل الغداء الأمير هاري و ميجان ماركل، بسبب سفرهما خارج لندن بعد حصولهما على استراحة من المهام الملكية لمدة 6 أسابيع، حتى يستمتعا ببعض الوقت مع طفلهما أرتشى.

وليام يقوم سيارة عائلته بعد العودة من قصر باكنجهاموليام يقوم سيارة عائلته بعد العودة من قصر باكنجهام

يذكر أن غداء الديك الرومي في قصر باكنجهام يقام سنويًا يوم الأربعاء،  قبل عيد الميلاد، قبيل مغادرة الملكة إلى ساندرينجهام لموسم الأعياد.

سعر فستان كيت سعر فستان كيت

وظهرت كيت مرتدية فستان ميدي ترتان من إميليا ويكستيد وهي واحدة من المصممين المفضلين لها، ويبلغ سعره 1920 جنيه استرلينى.