التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:09 م , بتوقيت القاهرة

لو كنت من مواليد القوس تعرف على شريك حياتك المثالى من برج إيه؟

شريك الحياة-أرشيفية
شريك الحياة-أرشيفية

يبحث الإنسان دائماً عن الشريك الذى يتوافق معه فى كثير من الصفات الشخصية، حتى يستطيع فهمه ويعتقد البعض إن الأبراج الفلكية قد تلعب دور فى ذلك، ولأننا فى شهر برج القوس، نتعرف فى هذا التقرير على الأبراج الفلكية التى تتوافق مع مواليد هذا البرج، الذى يتميز بعدة صفات منها النشاط والفضول والبحث عن الاستقرار والشعور بالحرية، وفقاً لما ذكره موقع "thoughtcatalog".

 
توافق القوس والحمل:

يتوافق برج القوس مع مولود الحمل، فى الكثير من الصفات منها حب المرح والضحك، لذلك فهما يكونان علاقة زوجية رائعة وتتسم حياتهم بالسعادة والتفاهم .

توافق القوس والثور:

أما القوس والثور، يستطيعان تكوين علاقة صداقة وزواج رائعة، ولذلك لتوافقهما فى البحث دائماً عن الشعور بالمتعة والرفاهية، والرغبة فى الاستقرار .

توافق القوس و الأسد:

يستطيع القوس العيش مع الأسد حياة سعيدة، حيث إنهما يتفاهمان ويقدران طبيعة بعضهما البعض ويفضلان قضاء بعض الوقت في العمل بدلاً من التحدث فى مواضيع لا فائدة منها، مما يضمن التفاهم والاستقرار فى الحياة الأسرية.

 

 

توافق القوس والعذراء:

قد تكون علاقة القوس والعذراء  مليئة بالتناقضات لكنهما فى نفس الوقت يكملان بعضهما، حيث يجبر القوس برج العذراء على قضاء بعض الوقت فى اللعب والمرح، بينما يشد العذراء برج القوس ويمنعه من العيش فى اللامبالاة .

 

توافق القوس و القوس:

يستطيع مواليد برج القوس العيش معاً، فى تفاهم واستقرار، وقضاء معظم الوقت فى المرح والسعادة، لذلك تكون علاقتهم ناجحة ومستقرة.

 
توافق القوس و الدلو:

يتوافق القوس مع الدلو فى صفة الفضول، والبحث عن المرح واللعب، والرغبة فى استكشاف كل ماهو جديد فى العالم من أماكن، لذلك تتصف علاقتهم بالرائعة.

 

توافق القوس والحوت:

يستطيع القوس مع الحوت تكوين مزيج عاطفى، حيث إنهما رومانسيان، لكن مشكلتهم الوحيدة  هي أن عاطفيتهما الزائدة تتحول فى بعض الأحيان إلى دراماتيكية.