التوقيت الجمعة، 13 ديسمبر 2019
التوقيت 09:29 ص , بتوقيت القاهرة

إيرادات فيلم Last Christmas تزيد 15 مليون دولار أمريكي خلال أسبوع

فيلم Last Christmas
فيلم Last Christmas

زادت إيرادات فيلم الدراما والرومانسية Last Christmas  حوالى 15 مليون دولار أمريكى الأسبوع الماضى، وبالتالي وصل إجمالي الإيرادات إلى 52 مليون و 731 ألف دولار.

وانقسمت الإيرادات بين 28 مليون و 231 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 24 مليون و 500 ألف  دولار حول العالم، ووصلت تكلفة ميزانية الفيلم إلى 25 مليون دولار أمريكى.

الفيلم من إنتاج شركة  UK Universal Pictures، ويدورفي إطار الدراما والرومانسية، وتدورأحداث الفيلم عن اللقاء الرومانسى الأول الذى سيجمع "كلارك" التى تجسد شخصية "كيت"، بحبيبها جولدينج الذى يجسد شخصية "توم" فى عطلة الكريسماس وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويشارك إيمليا كلارك فى بطولة الفيلم الممثل هنرى جولدينج، وإيما تومسون وديفيد مومينى وجواكيم سكارلى وميشيل يوه، وهو من إخراج بول فيج.

كما شاركت كلارك بـ دور دينيريس تايجريان "أم التنانين" في مسلسل Game Of Thrones منذ موسمه الأول إلى أن أسدل الستار على المسلسل الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.