التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 05:42 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد منال الحمروني وحسام الجندي يتبادلان القبلات بمهرجان القاهرة

منال الحمروني وحسام الجندي
منال الحمروني وحسام الجندي

حضرت منذ قليل، الفنانة والاعلامية التونسية منال الحمروني وزوجها الفنان حسام الجندي، على السجادة الحمراء في عرض الفيلم المصري "احكيلي" الذي يشارك بالمسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال ٤١، وتبادلا القبلات على طريقة النجم أحمد الفيشاوي وزوجته في المهرجانات الدولية.

وحضر منذ الدقائق الاولي على السجادة الحمراء، النجم خالد سليم، النجمة نور اللبنانية، الفنانة عبير صبري، الاعلامية بوسي شلبي، وذلك بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

فيلم "احكيلي" يرصد رحلة شخصية -انسانية وبصرية- تمتد لأربعة سيدات من أربعة أجيال مختلفة من عائلة المخرج الراحل يوسف شاهين المصرية التي يعود أصلها الى بلاد الشام، وطالما كانت الحياة والسينما فيها مرتبطتان ببعضهما، حيث تحكى الأحداث من خلال جلسة دردشة بين أم وابنتها تعملان في مجال السينما، “الأم” هي مخرجة الفيلم ماريان خوري، والابنة هي ابنتها سارة التي تدرس السينما في كوبا، وتسعى كل منهما لاكتشاف الحياة بصعوباتها ومتعها، من خلال مشاهد أرشيفية لم يرها أحد من قبل، تغوص في عالم بين الحقيقة والخيال، سواء كان ذلك من خلال شخصيات افراد العائلة التي ظهرت في أفلام الخال المخرج الراحل يوسف شاهين الذاتية، أو من خلال أدوار سيدات العائلة الحقيقة في مسرح الحياة.

 

مهرجان القاهرة, منال الحمروني, حسام الجندي, الفيشاوي, الفيشاوي وزوجته, مهرجان القاهرة السينمائي, فيلم احكيلي, افلام مهرجان القاهرة . قبلة , قبلة حسام الجندى لمنال الحمروني

 

تبادل الممثل المصري حسام الجندي القبلات مع زوجته الإعلامية منال الحمروني على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

#مهرجان_القاهرة   #منال_الحمروني     #حسام_الجندي    #الفيشاوي_وزوجته    #مهرجان_القاهرة_السينمائي