التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:43 م , بتوقيت القاهرة

متى يكون "الكراش" تبادلك الإعجاب؟..الابتسامة والنظرات أبرز الحالات

نظرات
نظرات
هل تعلم أن المرأة تقوم بمراقبتك تماما مثلما تقوم أنت بمراقبتها؟ الحقيقة أن المرأة تتبع أسلوبا مختلفا قليلاً عن أسلوب، فهى تمتلك القدرة على أن تتابعك دون أن تلاحظ لدرجة تجعلها تعرف عنك كل شيء دون أن تدرى، وفي هذا التقرير نقدم إليك علامات تجعلك تعرف إذا كانت إحداهن تراقبك أم لا؟ خاصة إذا كنت تشعر بالإعجاب نحوها فهذا يعنى أنها تبادلك الإعجاب. 

 

 

الابتسامة قد تكون أحد علامات الإعجابالابتسامة قد تكون أحد علامات الإعجاب

 

 

ابتسامتها!

 

إذا ابتسمت المرأة عند رؤيتك فهذا أول تلميح قد يشير إلى أنها مهتمة أو معجبة بك، فإن الابتسامة تُعرف دائمًا بأنها علامة إيجابية، منذ عصر الخمسينيات حتى التسعينيات، ولكن يجب أن تنتبه فقد تكون فقط معبرة عن أنها شخصية ودودة. 

 

الاتصال البصرى

 

عندما تقوم امرأة بفحص رجل ما، فإنها ترفع عينيها على الفور، واحذر، لأنها يمكنها القيام بذلك مرارًا وتكرارًا! ستحاول إجراء اتصال بصري معك، لكنها ستتردد في البداية غالبًا ما تفعل النساء هذا لإعطاء الرجال تلميحًا.

التواصل البصرى أحد علامات الإعجابالتواصل البصرى أحد علامات الإعجاب

 

نظرة خاطفة!

عندما تكون المرأة مهتمة بك تحاول إعطاء نظرة جانبية، قد تختبئ وراء صديقتها وتحاول مشاهدتك سرا، إنها تفعل هذا لمعرفة ما تفعله بعيدًا عن عيونها. 

 

تراقبك في صمتتراقبك في صمت

 

 

تتذكر كل شيء عنك

 

إذا كانت الفتاة تتذكر أى معلومة عنك مهما كانت بسيطة ومهما ظننتها عابرة فإن هذا يشير إلى أنها مهتمة بك وأن لديك مكانة خاصة عندها.