التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 01:34 م , بتوقيت القاهرة

شريف عرفة يروي تفاصيل أول لقاء له مع يسرا بالشورت.. فيديو

 شريف عرفة
شريف عرفة

قال المخرج شريف عرفة خلال ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال ٤١ ، عن علاقته التي تربطه بالنجمة يسرا: ناس كتير  متعرفش ان اللي عمل ليسرا اول اختبار سينمائي كان والدي سعد عرفة.

وأضاف: يسرا صديقة واخت عزيزة عليا، وعملنا مع بعض افلام كتير وهي من فنانات جيلها المميزين جدا، وانا دايما اغيظها واقولها اني زمان شوفتك اول مرة وانا بالشورت.

 

 

وذكر شريف عرفة خلال ندوة تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي: تكريمي بجائزة تحمل اسم فاتن حمامة فخر ليا، وانه من مهرجان القاهرة شرف ليا.

 

وتابع: في مرة تلقيت اتصالا من فاتن حمامة وده كان شئ جميل جدا بالنسبالي، وكانت تهنئني بفيلم "يا مهلبية" وقت عرضه في مهرجان القاهرة وكانت فاتن حمامة ضمن اعضاء لجنة التحكيم، وعرفتني ان الفيلم مش هياخد جايزة لان لجنة التحكيم مش قادرة تفهم القفشات الكوميدية فيه، ولكن الفيلم عجيها وشكرتني عليه وطلبت مني اننا نشتغل سوا، ودي كان شئ عظيم بالنسبك ليا.

 

 

ووجه المخرج الكبير الشكر إلى الفنانة ليلي علوى التي ساعدته في إنتاج فيلم يا مهلبية وأفلام أخرى لأنها كانت تؤمن به.

 

 

وعرض مهرجان القاهرة السينمائي ضمن برنامج تكريم المخرج شريف عرفة، عدد من أبرز أفلامه هي، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، "سمع هس"، "اللعب مع الكبار"، كما يعرض فيلمه الأخير "الممر" في قسم بانوراما السينما المصرية.