التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:09 م , بتوقيت القاهرة

فيلم الرعب Doctor Sleep يحقق 53 مليون دولار إيرادات في 11 يوم فقط

فيلم Doctor Sleep
فيلم Doctor Sleep
حقق فيلم الرعب الجديد Doctor Sleep إيرادات بلغت 53 مليون و 765 ألف دولار أمريكى، وبالتالي تخطى العمل أخيرا ميزانيته التي وصلت إلى 50 مليون دولار.
 
وكان قد حقق العمل حوالى الـ 12 مليون و 600 ألف دولار أمريكى، وذلك في اول نهاية أسبوع للعمل الذى طرح في 8 نوفمبر الجارى في دور العرض حول العالم، الفيلم من إنتاج شركة  Warner Bros. UK.
 
وأنقسمت الإيرادات بين 24 مليون و 865 ألف دولار أمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و 28 مليون و 900 ألف دولار أمريكى حول العالم.
 
طرح فيلم الجديد  Doctor Sleep يوم 8 نوفمبر المقبل، العمل من إخراج وتأليف مايك فلاناجان، وقصة الفيلم مستوحاة من رواية ستيفن كينج، كما أنه يعد تكملة لـ فيلم الرعب The Shinning، الذى طرح في 23 مايو من عام 1980.
 
الفيلم يدورحول  قبيلة من البشر تدعى The True Knot التى تسافر كثيرا بحثا عن الأعمال التى توفر لها ما يلزمها من طعام وغيره، ويعلم دان تورانس أن قبيلة The True Knot شبه خالدة، حيث إنها تعيش على "البخار" الذى ينتج عن الأطفال الذين يعانون من مرض يدعى "اللمعان" ويعانون من التعذيب البطئ حتى الموت.
 
فيلم  Doctor Sleep من بطولة ريبيكا فيرجسون، يعقوب تريمبلاي، إيوان ماكجريجور، كليف كورتيس، زان مكلارن، بروس جرينوود، إميلي لين ليند، كاريل سترويكن، جوسلين دوناهو، كاترين باركر، تشيلسي تلامبادج.
 
وبعد أن كان يسكن تورانس  في فندق Overlook بدأ فى البحث عن طرق تساعده فى التخلص من إرث والده من اليأس وإدمان الكحول والعنف الأسرى، ليستقر فى النهاية بـ مدينة نيو هامبشاير، ويجد مجتمع الذي يدعمه، ويعمل بوظيفة فى دار لرعاية المسنين، حيث يجد أن مرضه بـ اللمعان يساعده فى أن يعطى راحة حتى الموت لكل من حوله، وبمساعدة قط غاضب، يصبح  دان تورانس "دكتور سليب".