التوقيت الخميس، 05 ديسمبر 2019
التوقيت 09:58 م , بتوقيت القاهرة

اللى يعيش ياما يشوف.. جراجات متنقلة في GP moto 2019..

بطولة GP moto 2019
بطولة GP moto 2019

تنظيم بطولة عالمية ليس بالأمر السهل، فهى  تحتاج إمكانيات ضخمة وهائلة لضمان نجاحها، سواء بتوفير بنية تحتية متطورة، وكذلك الأجهزة الأمنية و التقنية اللازمة لضمان نجاح البطولة إلي جانب عناصر أخرى.

وفي بطولة GP moto 2019 التى ينظمها الاتحاد الدولى للدراجات النارية في محطتها الإسبانية، استعانت جميع الفرق المشاركة بجراجات متنقلة لنقل الفرق المشاركة و الدراجات النارية التى سيتم استخدامها في السباقات.

 

كما تستخدم أيضا فى عقد المؤتمرات الصحفية والطعام وتحتوى على دورات مياه، وكأنها غرفة معيشة متنقلة، كما يمكنها التنقل بين الدول الأوروبية المشاركة بالبطولة.

 

وانطلقت اليوم فعاليات نهائيات البطولة في محطتها الإسبانية حيث يتنافس نحو 20 فريق، وتقام البطولة التى ينظمها الاتحاد الدولى للدراجات النارية  فى دول مثل للمملكة المتحدة،  إيطاليا، اسبانيا،  تايلاند، اليابان، ماليزيا، النمسا، المانيا، التشيك، إيطاليا، فرنسا وبعض دول أخرى وذلك على مدار  4 أشهر حيث سيتم اختبار الفائزين الحاصلين على أعلى نقاط، ويعد سباق GP moto 2019 للدراجات النارية، من أقدم وأعرق السباقات في العالم، ويرجع تاريخ البطولة العالمية لما يقرب من 71 عام.

 

 

وللراغبين فى حضور السباق، فإن تذاكر الحضور الواحدة تصل إلى 2000 يورو، وتشمل جميع الفعاليات المتاحة فى المسابقة.