التوقيت الأربعاء، 19 فبراير 2020
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. تركى آل الشيخ بصحبة ميسي وعمرو أديب

تركى آل الشيخ مع ميسى
تركى آل الشيخ مع ميسى

نشر المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مقطع فيديو جديد يجمعه مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى.

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة رسالة شكر إلى المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على حفاوة الاستقبال أمس التي حظي بها في الرياض، خلال بطولة السوبر كلاسيكو والتي فاز فيها التانجو على البرازيل1-0 .

وظهر الإعلامى عمرو أديب خلال الفيديو الذى تواجد فيه ميسى بصحبة آل الشيخ قبل مباراة البرازيل ضد الأرجنتين.

ونشر ميسي فيديو قصير عبر حسابه على إنستجرام، يجمعه مع آل الشيخ في الممر المؤدي إلى ملعب المباراة ضد البرازيل وكتب: "سعيد بالعودة مجددًا إلى الرياض، الانطباع يتناقل وأتطلع للعودة مجددًا مرة أخرى، شكرًا تركي آل الشيخ وموسم الرياض على تلك الأمسية العظيمة".

وكان تركى آل الشيخ قد استقبل ليونيل ميسي قبل مباراة الأرجنتين والبرازيل التى أقيمت مساء أمس على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن تحضيرات المنتخبين لافتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، والنسخة المقبلة من كوبا أمريكا المقررة فى الأرجنتين وكولومبيا منتصف العام المقبل، والتى انتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون مقابل.