التوقيت الجمعة، 21 فبراير 2020
التوقيت 03:03 م , بتوقيت القاهرة

بتورتة وبلالين وشوكولاتة.. "شريهان" تحتفل بطلاقها فى عيد الحب

حفل الطلاق
حفل الطلاق

تنظيم الحفلات هو جزء لا يتجزأ من حياة كل منا، ورغم اختلاف المناسبات التى ننظم لأجلها الحفلات بين حفلات زفاف وخطوبة، وأعياد ميلاد، واحتفاء برجوع شخص ما من سفر أو مناسبة مهمة كترقية مثلا، أو استقبال طفل أو عمل جديد، تشترك جميع الحفلات فى أنها محاولة لجمع كل من نهتم لوجودهم حولنا فى هذه اللحظة والمناسبة. ربما لهذا ظهر الاتجاه الجديد لحفلات بعد الطلاق، وحفلات بعد الخلع، تحت مسمى "فركشة بارتى".

"شريهان غازى" كانت من آخر النساء اللائى أحدثن ضجة على السوشيال ميديا بسبب تنظيمها حفلا بمناسبة طلاقها من زوجها، بعد شهر واحد من الزواج، ونظمت الحفل بمشاركة والدتها وأصدقائها، والذين يقدمون لها الدعم في القرار الذى اتخذته، واحتفلوا معها بطلاقها من زوجها.

تعيش شيريهان فى القاهرة، لكنها من محافظة الإسماعيلية، أقامت حفل الطلاق فى منزل والديها فى الإسماعيلية، وقالت: "الناس احتفلت بعيد الحب المصرى، فأنا قررت احتفل بطلاقى".

وقالت شريهان: "لما اتعرفت عليه وعدني هنكون سوا فى عيد ميلاده 1 نوفمبر، وفعلا كنا سوا بس كنا فى القسم وعند المأذون بنتطلق، واتطلقنا فى عيد ميلاده".

وأوضحت شريهان أنها قابت زوجها السابق للمرة الأولى فى عزاء والدها، يوم 4 أغسطس، وتمت خطبتهما يوم 19 سبتمبر، وتم الزواج يوم 28 سبتمبر ثم انفصلنا يوم 1 نوفمبر ولم تكشف "شيريهان" عن الأسباب التى دفعتها للانفصال ولا الاحتفال بمثل هذا الحدث لكنها أكدت أن الفكرة كانت فكرتها ولم تلق معارضة من أحد، وأضافت: "أهلى بيدعمونى، وأصحابى، فجبنا تورتة وشوكولاتات وبلالين واحتفلنا بطلاقى وهم دول اللي يهمونى".