التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:44 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الفيوم يسلم 78 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات.. فيديو

 محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتسليم 78 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات غير القادرات المقبلات على الزواج، خلال الاحتفالية التى نظمتها وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة، بالتعاون مع أحدى الجمعيات الخيرية، صباح اليوم، بالحديقة الدولية بالفيوم.

حضر الاحتفالية إيمان أحمد ذكى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وممثلين عن الجمعيات الأهلية الشريكة فى المبادرة، والفتيات المستحقات وأسرهن.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى ثم آيات من القرآن الكريم، وأشاد محافظ الفيوم فى كلمته بالدور الإيجابى الذى تقوم به الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، فى رعاية الأيتام وغير القادرين، ورسم البهجة على وجوههم، من خلال تنفيذ مشروعات متناهية الصغر للأسر الأولى بالرعاية وتلبية الاحتياجات الضرورية للبسطاء ومحدودى الدخل.

كما أعرب المحافظ عن شكره للقائمين على تنظيم الاحتفالية وكافة الجهات الشريكة، مشيراً أن هذا يجسد معانى التكافل الاجتماعى، كما أكد على أهمية تكثيف هذه الفعاليات للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدات من غير القادرات ورسم البسمة على وجوههن، وقدم محافظ الفيوم التهنئة للمستفيدات، متمنياً لهن حياة أسرية سعيدة، كما قدم نصائحه لهن بأن يكن على دراية بأمور الصحة الإنجابية والرعاية الصحية اللازمة للأبناء.

وفى نهاية الحفل قام محافظ الفيوم بتسليم الأجهزة الكهربائية والمنزلية للفتيات المستفيدات وسط فرحة غامرة من الجميع.