التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:47 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رد فعل الجمهور عندما دخل الأمريكى ستيف هارفى لإلقاء ندوة

ستيف هارفى
ستيف هارفى

رصدت عدسة الكاميرا، رد فعل الجمهور لحظة دخول صاحب الكتاب الأعلى مبيعًا فى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمريكى ستيف هارفى، المؤلف، ومقدم برامج ترفيهية ورجل الأعمال المعروف، وصاحب أعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم.

انفعل  الجمهور  لحظة دخول الأمريكى ستيف هارفى، حيث عم التصفيق الحاد، وتعالت الأصوات والصرخات داخل قاعة الاحتفالات، فى معرض الشارقة الدولى للكتاب، بدورته الـ 38، حيث فتح مقدم البرامج الأمريكى حلقة حوارية مع الجمهور، استعرض خلالها حياته الشخصية والعملية، وكيف كافح حتى يصبح شخصية ناجحة.

 

منذ سن مبكر عرف ستيف هارفى أنه يرغب بالظهور على الشاشة التليفزيونية، واليوم هو واحد من أكثر المشاهير المعروفين الذى يزور منازل أكثر من 178  مليون متفرجًا فى الولايات المتحدة سنويا عبر الشاشة الصغيرة. أى أكثر من 55% من إجمالى سكان الولايات المتحدة، بالإضافة إلى إنجازاته العديدة كشخصية ترفيهية.

كما أن هارفى أحد المؤلفين الذى حققت كتبه أفضل مبيعات، وترجمت إلى أكثر من 30 لغة، وهو ثانى أكثر المؤلفين الأمريكيين من أصل أفريقى مبيعًا حول العالم، حصل هارفى على 14 ترشيحا لجائزة "إيمى" كمقدم برنامج نهارية،  حصد منها ست جوائز، وترشح كذاك لجائزة "إيمى" كمقدم برامج فى وقت الذروة عن برنامج "Little Big Shots"، وإلى جانب جوائز "إيمى" حصل على 10 جوائز ن ضمن 14 ترشيحًا.