التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:49 ص , بتوقيت القاهرة

لحظة استقبال طالبات الجامعة الأمريكية لرضوى الشربينى

 طالبات الجامعة الأمريكية يستقبلن رضوى الشربينى بالصريخ
طالبات الجامعة الأمريكية يستقبلن رضوى الشربينى بالصريخ

استضافت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الإعلامية رضوى الشربينى، في ندوة بالتزامن مع احتفالية خاصة تقيمها الجامعة، حيث وقع الاختيار على "الشربينى" لتكون ضيفة الندوة بناء على استفتاء أقيم عن الشخصية التي يريد الطلبة حضورها فكان الاختيار للإعلامية رضوى الشربيني.

وتحدثت رضوى الشربيى خلال الندوة التي حضرها 250 طالب من طلاب الجامعة، والذي استقبلها بحفاوة وترحاب شديد وس، عن المرأة ودورها فى المجتمع، وكيف تكوّن الفتاة شخصية مستقلة منذ الصغر مع الالتزام بعادات وتقاليد المجتمع اضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي تخض الزواج والارتباط.

 

وزارت الإعلامية رضوى الشربيني مؤخراً، مستشفى الثدي التابع للمعهد القومي للأورام، تزامنا مع شهر أكتوبر الوردى شهر التوعية بسرطان الثدى، لدعم مكافحات سرطان الثدى والتوعية بأهمية الكشف المبكر، اضافة إلى مشاركتها الشهر الماضى فى مؤتمر "الجانب الآخر" للمرأة العربية، وذلك برعاية الشيخة عواطف الصباح والذي أقيم فى الكويت، حيث مثلت مصر فى المؤتمر وتحدثت عن المرأة المصرية والعربية.

وتقدم رضوى الشربينى برنامجها الشهير "هى وبس" على قناة cbc سفرة لمدة 3 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها في بعض الحلقات.