التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:25 ص , بتوقيت القاهرة

الطبيعة الساحرة.. جولة بالصور فى جبال "دولوميت" بإيطاليا

جبال إيطاليا
جبال إيطاليا
يعتبر الكثيرون من محبى السفر إيطاليا دولة الأحلام بالنسبة لهم، إذ تضم الدولة الأوروبية الشهيرة أكثر من مقصد سياحى بسمعة عالمية وكبيرة، قد يكون أشهرها روما وآثارها وعمارتها المميزة والفاتيكان، والمدينة العائمة فينسيا.
 

لكن إيطاليا بجانب تميزها بالعمارة والتاريخ العريق إلا أن لديها جانبا آخر أقل شهرة، وهو جمال طبيعتها، من جبال وسهول وبحيرات، ووديان رائعة، تلهم كل محبى الطبيعة الساحرة.

 

 

"أنيتا دوميانوز" متجولة ومسافرة بمفردها من بولندا، ومصور، استغلت شغفها بالسفر والتصوير، لزيارة جنوب التيرول والدولوميت فى إيطاليا، والتى وصفتهما بأنهما أجمل المناطق فى إيطاليا وفقا لموقع bored panda.

 

 

تحتوى منطقة الدولوميت الإيطالية على كل ما يمكن أن يحلم به أى مسافر، الجبال الساحرة، طرق الرحلات الرائعة، الوديان الرائعة، البحيرات السحرية المغطاة بالغابات وأكثر من ذلك بكثير.

وقالت أنيتا: "أحب تصوير المناظر الطبيعية، وأحب عرض أماكن مختلفة لإلهام الناس بوجهة السفر التى يختارونها، هذه المرة، أود أن استعرض لكم منطقة الدولوميت المدهشة في إيطاليا، ذهبت إلى إيطاليا لالتقاط صور فى كل هذه الأماكن الجميلة أثناء غروب الشمس وشروق الشمس لإظهار كل جمالها".

 

 

 

 

الطبيعة الخلابة بإيطالياالطبيعة الخلابة بإيطاليا

 

الطبيعة فى إيطالياالطبيعة فى إيطاليا

 

الطبيعة لساحجرة لإيطالياالطبيعة لساحجرة لإيطاليا

 

بحيراتبحيرات

 

جمال الطبيعةجمال الطبيعة

 

جيال دولوميت فى إيطالياجيال دولوميت فى إيطاليا

 

صور أنيتاصور أنيتا

 

من صور أنيتامن صور أنيتا