التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:37 م , بتوقيت القاهرة

أطول رجل فى باكستان يروي معاناته مع الملابس والمواصلات (فيديو)

أطول رجل فى باكستان
أطول رجل فى باكستان
قال الشاب الباكستاني محمد أمين، الحاصل على لقب أطول رجل فى باكستان وثاني أطول رجل فى العالم بعد الشاب التركى "سلطان كوسين"، إنه يبحث عن عمل وشريكة حياة مناسبين له.
 
 
وأكد محمد أمين، 23 عاما، أنه يتطلع للحصول على أطول رجل فى العالم، بعدما وصل طوله إلى مترين و33 سم، مشيرا إلى أن جسمه لا يزال ينمو، وأنه سيزداد طولا مع الوقت.
 
2
 
وقال فى تصريحات له "كل أسبوع تتقرب عائلة من والدى من أجل الزواج، لكنى أخبرهم أنى أريد الحصول على فرصة عمل أولا، ثم البحث عن شريكة حياتى".
 
ويضيف: "بعض الناس يعتقدون أننى لا أستطيع العمل بسبب طولى، لكني أقول لهم أننى قادر على العمل".
 
وعبر أمين عن سعادته، بهذا طوله المتميز، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، التي أشارت إلى أنه يحتاج إلى ملابس وأحذية من نوع خاص حتى تناسب طوله الفريد.
 
e660365b-601b-4ba1-922d-49488a4d9517
 
وأشار أمين إلى أنه يشعر بالسعادة عندما يرى الناس يسعون للاقتراب منه والتحدث إليه والتقاط الصور السيلفي معه، قائلا :"أشعر بسعادة كبيرة بسبب هذا الطول. أشعر أننى عظيم، لأن الله جعلني متميزا..الناس يعاملوننى مثل معاملة المشاهير، وهذا ما يجعلنى أشعر أننى شخص من نوع خاص".
 
3
 
ورغم تميز الباكستاني محمد أمين بهذا الطول، إلا أن هذا الطول يجعله يواجه بعض الصعاب في حياته، فهو يحتاج إلى ملابس من نوع خاص، كما أنه يواجه أزمة فى ركوب وسائل المواصلات التي يستخدمها غالبية البشر، بحسب الصحيفة، التي أشارت إلى أن رأسه تكون ملتصقة بسقف وسائل المواصلات، بينما تكون المساحة المتاحة للمقاعد ضيقة وربما لا تسع أقدامه الطويلة، والشاب الباكستاني يحتاج إلى 6 أمتار من القماش لتوفير الملابس الخاصة به، مشيرة إلى قوله، إنه لا يستطيع ارتداء الملابس الخاصة بالماركات، التي يستخدمها الناس ذو الطول العادي.