التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:56 ص , بتوقيت القاهرة

حفيد نابليون يتزوج كونتيسة من النمسا.. "المرة دى حب مش مصالح"

حفيد نابليون بونابرت والكونتيسة أولمبيا
حفيد نابليون بونابرت والكونتيسة أولمبيا
 
فى حفل زفاف من طراز رفيع، احتفل جون كريستوف نابليون بونابرت، وريث نابليون بونابرت، بزواجه من الكونتيسة أولمبيا فون أند زو أركو-زينيربيرج حفيدة الملك كارل إمبراطور النمسا.
 
 

جون كريستوف نابليون بونابرت يدير أعماله الخاصة فى لندن، هو قريب ووريث لنابليون بونابرت الأول إمبراطور فرنسا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة بياتريس وخطيبها إدواردوالأميرة بياتريس وخطيبها إدواردو

 

الثنائى الشابالثنائى الشاب

 

الثنائىالثنائى

 

العروس وشقيقتها الكونتيسة جورجيناالعروس وشقيقتها الكونتيسة جورجينا

وتزوج جون كريستوف من الكونتيسة أولمبيا فون أند زو أركو-زينيربيرج، 31 سنة، حفيدة كارل الأول، فى حفل فخم حضرته الأميرة بياتريس ورجل أعمال خطيبها إدواردو مابيلي موززي.

والمتزوجان حديثا لديهما ارتباط وثيق، إذ تعتبر الكونتيسة أولمبيا حفيدة لحفيدة حفيدة زوجة نابليون أرشيدوشيس ماري لويز للنمسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

زفاف ملكي جديد 🤵👰♥️ تم اليوم زفاف الامير جان كريستوف حفيد نابليون بونابرت و الكونتيسة النمساوية اوليمبيا فون وند زي آركو زينبرغ وهي من احفاد امبراطور النمسا كارل الأول و تبلغ من العمر 32 عاماً جاك يبلغ من العمر 33 عاما و يعمل رجل أعمال ويمارس عدة نشاطات بين لندن وباريس ⚘ اتدت العروس فستان من تصميم أوسكار دي لارينتا و تم الزفاف في كاتدرائية سان لوي في باريس وحضره نخبة من نجوم المجتمع وأفراد العائلات المالكة الأوربية ❤

A post shared by Royals (@royals_official2018) on

ويشبه الاقتران زواج نابليون من أرشيدوشيس مارى لويز من النمسا عام 1810، والذى تم تصميمه لتأمين حليف في حربه ضد بريطانيا وروسيا وإيقاف الصراع بين البلدين.

العروسانالعروسان

 

الكونتيسة أولمبياالكونتيسة أولمبيا

ومع ذلك، قال الزوجان فى السابق إن حفل زفافهما هو مباراة حب، وليس مصممًا لتعزيز أى طموحات سياسية.

وأخبر جان كريستوف التايمز، "إنها قصة حب وليست إشارة إلى التاريخ، عندما قابلت أولمبيا أحببت عينيها وليس شجرة عائلتها، بعد ذلك تمكنا من الابتسام فى هذه المصادفة التاريخية".

حفل الزفافحفل الزفاف

 

حفيد نابليون والكونتيسة أولمبياحفيد نابليون والكونتيسة أولمبيا

 

زفاف اسطورىزفاف اسطورى

 

صور من الزفافصور من الزفاف

 

لقطات من الزفافلقطات من الزفاف