التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:21 ص , بتوقيت القاهرة

إليسا "ملكة الإحساس" تحيي حفلا بجامعة مصر فى ديسمبر المقبل

إليسا
إليسا

تقوم حالياً  جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالاعداد لتنظيم حفل غنائى كبير تحييه نجمة الغناء اللبنانية إليسا مساء يوم ١٣ ديسمبر المقبل فى مسرح "أوبرا "جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمقر الجامعة فى مدينة ٦ أكتوبر .

يأتى الحفل ضمن موسم غنائى حافل يضم سلسلة من الحفلات الغنائية التى تستهدف فى المقام الأول تقديم مختلف الوان الغناء ومن المقرر ان يبدأ هذا الموسم الغنائى بحفل النجمة اليسا الذى من المقرر ان تقدم خلاله مجموعة من أشهر اغنياتها الرومانسية المحببة لدى جمهورها الذى كان قد أطلق عليها من قبل لقب "ملكة الإحساس" .. وعلى وجه الخصوص الجمهور المصرى الذى يتفاعل دائماً مع كلمات أغانيها الرومانسية التى تبعث فى النفوس الاحساس بجمال الكلمات وروعة الألحان.

110
 

 

وقد اعدت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا هذا الحفل للنجمة اليسا ضمن برنامج نشاط فنى متنوع حرصت الجامعة على ان يرضى جميع الاذواق ويخاطب مختلف الاعمار من خلال العديد من الحفلات الغنائية التى سيقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى بهدف إثراء الساحة الغنائية.

الجدير بالذكر أن مسرح أوبرا مصر للعلوم والتكنولوجيا يسع ١٢٠٠ مشاهد وتم تجهيزه  على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الاضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة فى هذا المجال.