التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جولة مبهرة داخل "قصر زوجية" جاستن بيبر وهايلى بالدوين

جاستن بيبر
جاستن بيبر

استطاع جاستن بيبر وزوجته العارضة هايلى بالدوين أن يبهرا العالم من خلال إقامة حفل ثانى لزفافهما فى العام التالى لزواجهما.

وكان حفل فخم أقيم فى "ساوث كارولينا" وحضره عدد كبير من المشاهير، وقررا بعدهه بدء حياتهما الزوجية فى منزل جديد، وقد اصطحب المغنى الشهير متابعيه على موقع انستجرام والذين يبلغ عددهم 119 مليون فى جولة داخل منصة بيفرلى هيلز الفخمة وأعلن عن نواياه لبيعها، وفقًا لما جاء فى "دايلى ميل".
 
الزوجان جاستن وهيلى بيبر
جاستن وهيلى بيبر

وقام نجم البوب​​، 25 عامًا، وزوجته، 22 عامًا، التى انتقلت إلى المنزل فى يوليو 2019، بعرض أسلوبهما الغريب فى اختيار مقتنيات وديكورات المنزل، مع مقتنيات تشبه شخصيات كارتون "شارع سمسم"، وألعاب أركيد العتيقة، وصورة عملاقة للزوجين وهما يتبادلان القبل فى منتصف المنزل.

شخصيات كارتون شارع سمسم وألواح التزالج
 
ألعاب أركيد العتيقة
 
صورة بالأبيض والأسود لبيبر وزوجته معلقة على الجدار

وعلق جاستن بيبر على صور منزله قائلًا: "أعتقد أنني أريد أن أبيع منزلى في بيفرلى هيلز"، وقام بنشر صورة مُثيرة للحسد لنفسه وهو يسترخى بجوار حمام سباحة خارجى رائع، مع حوض استحمام ساخن والجلوس فى الهواء الطلق.

صورة جاستن بيبر أمام حمام السباحة
 

وأظهرت صورة أخرى مجموعة "جاستن بيبر" من المقتنيات مع ألعاب Cookie Monster الموضوعة فى علب زجاجية فوق بساط رقيق، وظهرت فى الخلفية مجموعة من ألواح التزحلق على الجليد الملونة التى تصطف على الدرج.

ألعاب Cookie Monster
 
ألواح التزلج على الدرج

ويتميز المنزل بكونه يظهر جانبهما المبهج، بآلة كرة السلة Skee Ball Super Shot والتي تباع بسعر 5433 دولارًا تقريبًا فى غرفة الألعاب المستوحاة من الثمانينات.

صورة من داخل القصر على الدرج

وتحتوى الغرفة أيضًا على آلة للمشروبات الغازية وطاولة لعبة "فووسبالل" وبار كما أن غرفة المعيشة للزوجين التى يستخدمونها دائمًا للجلوس مع الكلب والقطط، لها جدران عاكسة، وأريكة ذات زاوية زرقاء داكنة، ولوحة ضخمة مكتوب عليها "أنا أحبك!"، ويظهر في الصور أيضًا مطبخ أبيض، مكتمل بطاولة لتناول العشاء ومقاعد فضية للبار.

صورة أخرى لغرفة المعيشة
 
غرفة المعيشة بمنزل جاستن بيبر

أما غرفة النوم الرئيسية فاختارا لها اللون الكريمى، وتحتوى على تلفزيون عملاق ومدفأة مدمجة ومقاعد زجاجية، ويعامل "جاستن وهيلى" حيواناتهما الأليفة بنفس الفخامة، وقد كرّسوا ركنًا مريحًا بمنزلهما لهم، مع سلال وألعاب فى الحديقة.

غرفة نوم جاستن بيبر
ركن الحيوانات فى غرفة المعيشة

وأفادت التقارير أن "جاستن" أنفق 35000 دولار على القط سافانا، وهو مزيج من القطط المحلية وServal، القط الأصلى لإفريقيا جنوب الصحراء، ويشتمل الحمام على ممشى رخامى ضخم وغرفة للاستحمام وأحواض للزوجين وأردية تلبيس Drew House.

حمام داخل قصر جاستن بيبر
 
قط جاستن بيبر
 
هيلى بيبر مع القطط

ويحتوى المنزل الذي تبلغ مساحته 6132 قدمًا مربعًا على خمس غرف نوم وسبعة حمامات ومسرح منزلى ومكتبة بألواح خشبية وبار وقبو نبيذ.

يذكر أن هيلى وجاستن اللذان تزوجا فى الأصل خلال حفل سرى فلا سبتمبر 2018 – تبادلا الوعود أمام 154 ضيفًا فى منتجع مونتاج بالميتو بلاف فى ساوث كارولينا فى 30 سبتمبر.

 

وأقام الزوجان حفل زفاف مرة أخرى فى كنيسة سومرست، وقالا إنها فى الأصل تزوجا سرًا فى قاعة محكمة فى نيويورك العام الماضى، لكن فى الشهر الماضى قاما بدعوة الأصدقاء والعائلة لاحتفال زواجهما.

جاستن بيبر بجانب سيارته الرياضية
 
صورة من داخل قصر جاستن بيبر
 
غرفة بقصر جاستن بيبر