التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:56 ص , بتوقيت القاهرة

مسيرة جماهيرية في وداع طلعت زكريا من المسجد إلى المقابر بالإسكندرية (فيديو)

 جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

خرج جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من مسجد العمري بمدينة الإسكندرية، وسط مسيرة ضخمة أغلقت الشَارع حتى وصول الجثمان للمقابر لدفن جثمان الفنان الراحل.

وشارك عدد من النجوم في تشييع الجثمان منهم، هنا الزاهد، احمد فهمي، الهام شاهين، بوسي شلبي، احمد رزق، طارق عبد العزيز، أشرف زكي، محمود قابيل، نشوي مصطفي، منال سلامة، لقاء سويدان، غادة ابراهيم.

كان الفنان الكوميدى طلعت زكريا قد توفى عصر أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك، ومن المقرر أن تتلقي أسرة الفنان طلعت زكريا العزاء فيه مساء غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

وكانت آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

يذكر أن طلعت زكريا مواليد عام 1960 في الإسكندرية ، وفى سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وله العديد من الاعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على ،سيد العاطفى ، حرمية في كي جى تو، حريم كريم،  مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز وغيرها من الاعمال الفنية الخالدة.