التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:04 م , بتوقيت القاهرة

ما هو أفضل أنواع الشعر على مستوى العالم؟

توجد أنواع مختلفة من الشعر ما بين الناعم والخشن والمجعد وغيرها من الأنواع التى قد تتميز بها بعض البلاد على مستوى العالم، وقد تفضل بعض النساء الشعر الناعم وأخرى تفضل المجعد.
 
 
 

ومع انتشار وصلات الشعر و"الباروكات" لا سيما المصنوعة من الشعر الطبيعى وتصدرها الموضة من جديد، أصبحت الكثير من النساء تهتم بمعرفة أنواع الشعر على مستوى العالم، لأن هذا يؤثر على جودة الوصلات وأسعارها، فتعرفى على أفضل أنواع الشعر فى العالم وفقًا لما ذكره موقع "unice".

أفضل  أنواع الشعر على مستوى العالم:
 الشعر البرازيلى
 

يتميز الشعر البرازيلي بأنه من أكثر أنواع الشعر المطلوبة في العالم، حيث يتصف بعض أنواعه بالنعومة وقوة التحمل والسمك، ويصلح لجميع أنواع البشرة وكما يوجد شعر برازيلى مجعد، ولكن يتصف أيضاً بملمس ناعم ولمعان طبيعى، وسمك قوى.

الشعر البرازيليالشعر البرازيلي
الشعر الماليزى
 

يعتبر الشعر الماليزي أثقل من الشعر الهندي، فضلاً عن أنه أكثر نعومة ويتميز بلمعان طبيعي رائع، فهو متنوع القوام مابين مستقيم و متموج ومجعد، كما يتصف بالسمك والنعومة .

الشعر الماليزيالشعر الماليزي

 

الشعر الهندي
 

يعتبر الشعر الهندى من أكثر أنواع الشعر شيوعًا وتوافرًا على نطاق واسع، ويتميز بعدة صفات وهى الطول والنعومة حيث يبدو كالحرير ولمعان طبيعى مستقيم فضفاض لا يحتاج للخضوع  لأي علاجات كيميائية لتحقيق نمط معين.

وكما يتميز الشعر الهندى بالكثافة العالية جدًا وكما يتناسب لونه الأسود المميز مع العديد من الأعراق، خاصة العرق الأمريكي الأفريقي.

الشعر الهنديالشعر الهندي