التوقيت الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

ملك ماليزيا السابق يعلن ندمه لزواجه من ملكة جمال روسيا السابقة

ملك ماليزيا السابق وطليقته أوكسانا
ملك ماليزيا السابق وطليقته أوكسانا
كشف السلطان محمد الخامس، ملك ماليزيا السابق، أنه آسف ونادم، على الخيارات التى اتخذها فى حياته الشخصية، بعد أن تزوج من ملكة جمال روسيا وتخليه عن عرشه.

وتزوج محمد الخامس من ريحانة أوكسانا فيوفودينا، ملكة جمال روسيا السابقة، العام الماضي وتخلّى عن العرش، في يناير وسط ضغوط متزايدة على علاقتهما، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

اوكسانا وطفلها
 
 
 
اوكسانا وملك ماليزيا السابق
 
 
أوكسانا
 
 

السلطان، الذى لا يزال حاكم مقاطعة كيلانتان، أكد أنه قد طلق أوكسانا، لكن القضية محاطة بالارتباك والغموض، وفقا لبيان شديد صادر عن القصر الملكى.

وقال السلطان: "إن ملكة جمال موسكو السابقة شوهت العائلة المالكة بسلسلة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعى التي ألهبت قضية الطلاق". ولدى الزوجين أيضًا ابن عمره أربعة أشهر، ليون، لكن السلطان دفع بفكرة أن الطفل قد لا يكون طفله.

وقال بيان القصر الرسمى، إن السلطان "يعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسببت في حدوث تشويش بين الناس، مما أدى إلى الانشقاق على وسائل التواصل الاجتماعي، تغذيها شائعات غير موثوقة".

 

ملك ماليزيا السابق وزوجته السابقة
 
 

وأضاف البيان: "إن قصر كيلانتان مستاء للغاية ويدين نشر الصور الخاصة لصاحب السمو الملكى السلطان محمد الخامس على وسائل التواصل الاجتماعى وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشئون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكى على وسائل التواصل الاجتماعى".