التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:40 م , بتوقيت القاهرة

ديمي لوفاتو تكشف عن مفاجأة صادمة لجمهورها (صورة)

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

كشفت المطربة الشهيرة ديمي لوفاتو، عن مفاجأة صادمه لجمهورها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، وهى أنها كانت تجرى تعديلات على كل صورها قبل نشرها على مواقع التوصل الاجتماعى لتبدو جميلة فى أعين المتابعين، معترفة أن هذا لم يكن جمال جسدها الحقيقى، وأنها مصابة بـ"السيلوليت".

 
 

ديمي لوفاتو أعلنت عن اتخاذها قرارا جديدا تجاه صورها التى تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة أنها لن تجرى تعديلات للتجميل على صورها مرة اخرى، وكشفت من خلال صورة جديدة لها عن أنها تعانى من "السيلوليت"، وأنها ظلت لسنوات تسعى لإخفاء ذلك من خلال إجراء تعديلات على الصور قبل نشرها.

وقالت ديمي لوفاتو: "السيلويت هو أكبر مخاوفى، وظللت طويلا أشعر بالخجل من جسدى، وأجرى تعديلات على صورى، حتى يراها الجميع ويظن أنى أمتلك جسدا جميلا ومثاليا، ولكن هذا لم يكن أنا، بل كانت صورى".

 

ديمى لوفاتو
ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو أكدت فى منشورها على صفحتها الرسمية على انستجرام، "سأبدأ صفحة جديدة أكون فيها حقيقية بدلا من إرضاء معايير لا تمثلنى، لم أعد أشعر بالخجل أو خائفة، وفخورة بجسدى الذى مر بأزمات كثيرة وسيظل يفاجأنى حتى أضع مولودى يوما ما".

 

ديمي لوفاتو قالت بأنها تسعى لأن تكون ملهمة لأخرين بأن يكونوا فخورين بأجسادهم، وحققت التدوينة تفاعلا واهتماما كبيرا من المتابعين على انستجرام، وحازت على أكثر من 6.5 مليون إعجاب خلال 12 ساعة فقط.