التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:49 ص , بتوقيت القاهرة

ميجان ماركل تقطع علاقتها تماما بوالدها.. اعرف التفاصيل

ميجان ماركل ووالدها
ميجان ماركل ووالدها
قررت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، قطع جميع العلاقات مع والدها، كما زعم البعض أنها لن تسمح له أبدا بمقابلة حفيده "آرتشى".

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن دوقة ساسكس ستظل بعيدة عن توماس ماركل، 75 عامًا، "لحماية نفسها وزوجها وابنها".

توماس ماركل، والد ميجان، تحدث لصحيفة ديلى ميل، وأكد أنه كان يأمل أن تتواصل ميجان وهارى معه، خاصة أنهما ظلا يتجاهلانه لمدة 16 شهر.

 ولم يتواجد ماركل، الذى يعيش فى المكسيك، فى حفل زفاف ميجان، ولم يسر مع ابنته فى الممر، فى مايو 2018، فى حفل زفافها على هارى، بعد إصابته بنوبة قلبية ولم يكن على اتصال بميجان منذ ذلك الحين.

 

ميجان ووالدها
ميجان ووالدها

 

لكن مصادر ملكية، كشفت أن ميجان وهارى، لا يعتزمان السماح لابنهما آرتشى، بمقابلة جده؛ إذ اتخذت ميجان قرارًا بعدم وجود علاقة معه.

ولم يلتق ماركل قط مع صهره، الأمير هارى، والذى اتصل به هاتفيا لطلب يد ميجان فى الزواج، لكن علاقتهما "الجيدة" توترت بعد أن ظهر أن والد ميجان تعاون سرا مع مصور باباراتزى بريطانى لعرض سلسلة من الصور فى الفترة التى تسبق حفل زفاف وندسور.

بعد ذلك، قام الأمير تشارلز بتسلّم ميجان فى غياب والدها، وكانت والدتها دوريا راجلاند هى العضو الوحيد فى عائلتها الموجودة فى الزفاف.

ألقى توماس ماركل حفنة من المقابلات وأصدر بيانات موجزة للاحتفال بحمل ميجان وولادة آرتشى حيث طلب المصالحة.

وقال ماركل، إنه يشعر بأنه يتعرض للتشويه بصورة غير عادلة، وينفصل عن حياة حفيده، فى تصريح للديلى ميل.

 

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

وأكمل: "لا يستحق أي أب هذا النوع من سوء المعاملة عندما يكون جيدًا لابنته، اسأل أي شخص يعرفنا على حد سواء، لقد كنت لطيفًا وسخيًا مع ابنتي".

وتابع "ما زلت لم أقابل زوج ابنتى، لماذا لم يستطع الأمير هاري ركوب طائرة ونُقل لرؤيتي لطلب يدها؟ من الواضح أنه ليس لديه مشكلة في الحصول على طائرات خاصة".

 

آرتشى
آرتشى

 

وأضاف: "أود منهم أن يرسلوا لي صورة لـ آرتشى حتى أتمكن من تأطيرها ووضعها على حائطي بجانب صورة ميجان، أليس هذا ما يريده أي جد؟ أحب أن أعرف ما إذا كان لديه أنف ماركل الشهير".