التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مروان حامد يكشف تفاصيل المشاهد تحت الماء فى «الفيل الأزرق 2»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
 
   كشف المخرج مروان حامد كواليس مشهد الغرق تحت الماء للنجم كريم عبد العزيز، خلال أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2"، والذى يعرض حاليا فى جميع دور العرض السينمائى، محققاً نجاحاً كبيراً ووصلت إيراداته لـ 90 مليون جنيه حتى الآن، حيث روى مروان أن كريم بذل مجهودا كبيرا من أجل تصوير هذا المشاهد، وأنه عانى من موضوع التنفس تحت الماء، مشيرا إلى أنه كان مصمماً على تنفيذ المشهد بجدية واضحة ظهرت أثناء عرض الفيلم.

وأشار مروان إلى أن المشهد تم تصويره أكثر من مرة، نظرا لصعوبته تحت الماء، وأن كريم خضع لتدريبات قوية تحت الماء على يد مدربين متخصصين من مصر ومن جنوب أفريقيا مع مصمم الأكشن والمعارك "أندرو"، فضلا عن أن المشهد فى حد ذاته خطر للغاية، موضحاً إلى أنه قام بتنفيذه ببراعة شديدة.

 

200

 

ومن جانبه أكد النجم كريم عبد العزيز، أنه تلقى التدريبات على يد غطاسين ومدربين سباحة وغطس من مصر وجنوب أفريقيا، مشيراً إلى أنه قام بتنفيذ 18 غطسة تحت الماء أثناء التصوير على يد المدربين.

 

 

"الفيل الأزرق 2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

 

555