التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:25 ص , بتوقيت القاهرة

"حبته من أول نظرة".. فتاة الـ 27 عاما تتزوج رجلا يبلغ من العمر 83 سنة

العريس والعروسة
العريس والعروسة

ذكرت شبكة سكاى نيوز عربية، أن فتاة تبلغ من العمر 27 عامًا تزوجت رجلاً يبلغ من العمر 83 عاماً.


وبفارق عمرى بين الزوجين، البالغ 56 عاما، تقول الشابة نوراينى إنها وقعت فى حب سوديرجو "من أول نظرة"، وذلك فى أول مرة رأته فيها فى يوليو الماضى.

وشاهدت نوراينى العجوز سوديرجو أول مرة عندما رافقت الفتاة والديها إلى منزل الرجل فى ديسا جاتيلابا بمقاطعة جاوا الوسطى لطلب المشورة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ومنذ ذلك الحين، كانت نوراينى تختلق الأعذار من أجل زيارة سوديرجو، الذى هو من جيل جدها، رغم أن الرجل لم يكن يظهر أى مشاعر تجاهها.

وطلبت الفتاة من الرجل المسن أن يزورها فى منزل أسرتها، ورغم أن علامات الحب كانت واضحة إلى حد ما على نوراينى، يقول سوديرجو إنه لم يفكر فى وجود علاقة رومانسية بسبب تقدمه فى السن.

ومع ذلك، لم يتمكن الرجل الثمانينى من مقاومة الحب، وبعد اعترافه بمشاعره لنوراينى وطلب منه الزواج منه، قبلت هى بدروها على الفور.

وفى حين وافقت عائلة نوراينى على الزواج بشكل أسرع مما توقعته الفتاة، فإن أكبر أبناء سوديرجو، ويبلغ من العمر 51 عاما، كان غير مقتنع بهذا النوع من الارتباط.

وصمم نجل سوديرجو الأكبر وإحدى بناته على معرفة الأسباب وراء رغبة الفتاة فى الارتباط برجل فى عمر جدها، بدلا من أن تبحث عن زوج يناسب سنها.

وبعد أن رأى نجلا سوديرغو إصرار من الفتاة على الزواج من والدهما، استسلما للأمر الواقع ووافقا على الزيجة الذى جرت مراسمها قبل أيام.