التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:16 ص , بتوقيت القاهرة

بعد تصدره تويتر .. من هو نحات تمثال حسن حسنى ؟ (صور)

تمثال حسن حسنى
تمثال حسن حسنى

بشعره الأبيض وملامحه الممتلئة بالتجاعيد الشاهدة على أعماله الفنية والإبداع الذى قدمه للجمهور منذ سنوات طويلة، وبتعبيرات وجهه المعروفة لمحبيه عند شعوره بالحزن والفرح، وموهبته الفنية التى مازالت تدهشنا بالجديد وجعلته قادرا على تجسيد كافة الأدوار الكوميدية والتراجيدية، هو الفنان القدير حسن حسنى الذى تصدر تويتر بانتشار تمثال له.

464518-2

أثار انتشار تمثال منحوت للفنان القدير حسن حسنى على مواقع التواصل الاجتماعى إعجاب الكثير من رواد هذه المواقع، الذين حرصوا على نشر الصور مع تدوين عبارات حب وتقدير للفنان الكبير حتى تصدر التمثال تريند تويتر.

466567-4

ولكن من هو الفنان الذى نحت التمثال، هو شاب طالب بكلية الفنون الجميلة قسم النحت بجامعة المنيا، واسمه محمود فؤاد، الذى نشر ألبوم صور للتمثال حسن حسنى، والذى انتشر بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى.

633594-fdd

وقال فؤاد قبل ذلك إنه اكتشف موهبته الفنية منذ كان فى الصف الثانى الإعدادى، حيث كان يفضل الرسم والنحت بالطين، أشكال فنية مختلفة، والتى أثارت إعجاب الكثير من أصدقائه وأفراد عائلته، الذين شجعوه على الاستمرار وتنمية موهبته حتى التحق بكلية الفنون الجميلة.

658624-1

ويشارك النجم حسن حسنى فى فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبوزهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

397244-5