التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:07 م , بتوقيت القاهرة

جنيفر لوبيز تشعل مسرح العلمين برقصاتها وغنائها (فيديو)

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

أشعلت جنيفر لويز مسرح العلمين بغنائها ورقصاتها، بعد أن صعدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز منذ قليل على مسرح حفلها المقام بمدينة العلمين الجديدة، والذى يحضره عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، منهم النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى، الفنانة بشرى، المطرب محمود العسيلى، رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عمرو منسى مدير مهرجان الجونة.

جاء ذلك بعد أن بدلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز ملابسها في ثاني ظهور لها بأولى حفلاتها في مصر بالعملين الجديدة،حيث ظهرت بإطلالة من اللون الابيض وقدمت عددا من الاستعراضات لها أثناء الغناء وهو ما أشعل حماس الجمهور. 
 
 
تأتي أولى حفلات لوبيز في مصر ضمن جولتها العالمية "It,s My Party" وبالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 50.
 
من جانب أخر تنتظر لوبيز عرض فيلمها "Hustlers " من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، وشارك جنيفر لوبيز وكاردي بي بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريوروكيكي بالمروليزو وغيرهم الكثيرون.
 
وقد استلهم الفيلم من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores" كتبها جيسيكا بريسلر عن إحدي نوادي التعري.
 
 

وحضر منذ بداية الحفل عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمى ومصطفى فهمى واللبنانية رزان مغربى، وإيمان العاصى، والمطربة مروة نصر، وبسمة وهبى والفنانة دينا على حضور حفل جنيفر لوبيز بالعملين الجديدة.

وتأتى أولى حفلات لوبيز فى مصر ضمن جولتها العالمية "It,s My Party" بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ50.

من جانب آخر تنتظر لوبيز عرض فيلمها "Hustlers" من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، وشارك جنيفر لوبيز وكاردى بى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريوروكيكى بالمروليزو وغيرهم الكثيرون.

واستلهم الفيلم من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores" كتبها جيسيكا بريسلر عن إحدى نوادى التعرى.