التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:11 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل وفاة راما شاهين.. معلومات يجب أن تعرفها عن نجمة "باب الحارة"

كشفت مصادر إعلامية عن وفاة الفنانة السورية الشابة راما شاهين وذلك إثر حادث سير مروع قد وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس، وهذا بينما كانت نجمة باب الحارة، راما شاهين، في طريقها إلى بيروت من مسقط رأسها دمشق برفقة عدد من أصدقائها المقربين.

 وعلى الفور قد تم نقل راما شاهين إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها بعد تعرضها لهذا الحادث الأليم، ولكنها فارقت الحياة فور وصولها إلى المستشفى.

وفاة راما شاهين في حادث سير

وأعلنت مصادر مقربة من أسرة الفنانة الشابة راما شاهين، بأن الأخيرة قد وافتها المنية، بعد تعرض لحادث سير مروع على طريق دمشق بيروت في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، وكان المصدر قد أشار إلى قيام الإسعاف بنقل الفنانة الشابة راما شاهين إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج، ولكن هناك قد تم إكتشاف إصابتها بغيبوبة شديدة وبعدها بلحظات قليلة قد تم الإعلان عن وفاتها.

أسرة تعلن تفاصيل وفاة راما شاهين

وقالت أسرة الفنانة الراحلة راما شاهين، بأن الفنانة البالغة من العمر 18 عام ، قد توفيت نتيجة لحادث سير أثناء سيرها مع بعض أصدقائها وهم في طريقه إلى بيروت، دون أن تذكر الأسرة اي تفاصيل أخرى حول وفاتها ابنتهم راما شاهين بطلة مسلسل باب الحارة.

وكذلك حذرت أسرة راما شاهين، من الحسابات الموجودة على السوشيال ميديا والتي تحمل اسم الراحلة، ولكنها حسابات غير حقيقية، ويستخدمها البعض من أجل تروج الشائعات حول راما شاهين.

تعد الفنانة راما شاهين من مواليد عام 2001، وهي تبلغ من العمر 18 عاما ، وقد ولدت في مدينة إدلب السورية، وقد شاركت راما شاهين في عدد من المسلسلات السورية في الفترة الأخيرة، ولكن مشاركتها الأبرز كانت في مسلسل باب الحارة، الذي حظى بمتابعة جماهيرية كبيرة داخل سوريا وكافة البلدان العربية.

ويذكر بأن راما شاهين لم تكتفي فقط بمشاركتها في بعض الأعمال العربية، بل شاركت حتى في عدة أدوار داخل بعض الأفلام والأعمال الأجنبية.