التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:59 ص , بتوقيت القاهرة

مقطع صوتى شيرين سيف النصر: صديقة عمرى سرقت مجواهرتى

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر تفاصيل حادث سرقة مجوهراتها، موضحة أنها فوجئت بسرقة مشغولاتها الذهبية من داخل منزلها، وبعد ذلك علمت بأن صديقتها المقربة هى التى قامت بسرقتها.

 

وأوضحت شيرين فى مقطع صوتى لـ"دوت مصر" أنها اكتشف السرقة بعدما استعارت صديقتها حذاء منها ماركة "شانيل" وعند إعادته مرة أخرى، طلبت منها مفتاح غرفة الملابس لوضع الحذاء فى مكانه، وحينما فتحت الخزنة قالت لى إن المشغولات الذهبية سرقت.

وأكدت سيف النصر أنها بعد اكتشاف الواقعة قامت بالاتصال بمدير أعمالها وأخبرته بتعرضها للسرقة، الذى قام بالاتصال برجال المباحث، والذين حضروا واصطحبوا معهم إحسان صديقتها، ومحى "مدير أعمالها"، وأجروا تحقيقا حول الواقعة واكتشفوا أن إحسان هى وراء عملية السرقة، مضيفة أن التحقيقات مستمرة، وإن شاء الله هلاقى باقى المشغولات الذهبية المسروقة.

وأشارت "شيرين"، إلى أن التحقيقات كشفت أن صديقتها تتعامل مع أثنين جواهرجية، وبمناقشة أحدهم عثرت أجهزة الأمن على غويشة خاصة بى عنده وتبين أن إحسان باعتها له مقابل 20 ألف جنيه، كما عثروا على عقدين تم تقيلدهم بالزجاج.

وتابعت شيرين قائله : إحسان هى صديقة عمرى وتربيت معها منذ أن كان عمرها 8 سنين، وأن إحسان تكبرنى بـ 9 سنين وكانت بتستلف منى الصيغة وتتفسح بيها"، وطلبت من محبيها عدم الوثوق فى أى شخص وأن يكونوا حريصين دائمًا.