التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

نصائح لتجنب فقدان الأطفال فى المصيف

طفلة
طفلة
تحرص دائمًا العائلات السفر فى إجازة الصيف والاستمتاع بعيدًا عن أجواء العمل ومدارس الأطفال، ولكن يواجه البعض مخاوف من ضياع الأطفال فى الفندق أو القرى السياحية وتتساءل دائمًا عن مدى الأمان فى السماح للأطفال بالتجول فى جميع أنحاء الفندق أو القرى السياحية إليك بعض النصائح لقضاء إجازة سعيدة مع العائلة وفقًا لموقعmy family travels.

تجنب الغرف مع النوافذ من الطابق الأرضي أو الثانى، واختر غرفة بين الطابقين الثالث أو السادس لأنها مرتفعة بما يكفى لمنع خروج الأطفال فى أى وقت دون الشعور بهم، وتأكد من أن أبواب الغرفة والنوافذ مغلقة جيدًا.

 

rental-car-antalya

 

قم بتعليم الأطفال أنه يجب عليهم أن يسألوا أولاً قبل فتح باب الغرفة لأي شخص حتى عندما يعرف أنه أحد موظفى الفندق ويجب أن يقوم بفتح الباب شخص بالغ فقط.

اختر فندقًا به كاميرات مراقبة، حيث يمكنه توفير الأمان والمساعدة فى منع حدوث سرقة أو إذا حدث شىء لطفلك لمساعدتك على معرفة السبب.

 

Depositphotos_84462794_m-2015

 

حتى فى المنتجعات التى بها رجال إنقاذ يجب على الآباء مراقبة أنشطة أطفالهم دائمًا فى حمام السباحة مرافقة الأطفال فى جميع الأوقات فى المناطق العامة بالفندق أصبحت الفنادق والمنتجعات السياحية أكبر ومن السهل على الطفل أن يضيع.

 

leo-rivas-130488-unsplash-1200x797

 

تأكد من أن أطفالك يعرفون اسم الفندق الذين يقيمون فيه حالة ضياعهم عند الخروج للتنزه خارج الفندق قم بوضع ورقة صغيرة بها اسمك أو رقم هاتفك فى جيوب أطفالك، فهذا سيساعد سلطات الأمن أو بعض الناس عند العثور على أطفالك والوصول إليك بطريقة أسرع، يجب أن يكون طفلك قادرًا على اخبار شخص بالغ  عن اسمه واسم الفندق الذى يقضي فيه الإجازة واسم والديه أو رقم الهاتف قد ياخذ منك بعض الوقت لتدريب الأطفال للقيام بذلك قبل السفر.

 

large_image_001-20170727155313

 

قبل الذهاب إلى التنزه أو إلى الشاطئ قم بعمل اتفاق مع الأطفال على مكانه للتجمع إذا تفرقوا عن بعضهم البعض تدريب طفلك على عدم ركوب سيارة شخص غريب وعدم الابتعاد عنهم أو لعب لعبة الاختفاء.

 

A-Guide-to-Travel-for-Single-Parents-Mom-Son-in-a-Pool