التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:34 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن يدعمون فجر السعيد بعد أزمتها الصحية

فجر السعيد
فجر السعيد

تمنى عدد من نجوم الفن والغناء الشفاء العاجل للإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد تعرضها لنزيف حاد أدى لتوقف قلبها أثناء إجرائها عملية جراحية فى أحد المستشفيات.

ونشر الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة لها علق عليها: "الإعلامية الكبيرة والصديقة العزيزة فجر السعيد كل الأمنيات والتمنيات القلبية بالشفاء العاجل وعودتك السريعة لكل محبينك اللهم تقبل منى دعائى ورجائى يارب العالمين".

وطالبت الفنانة أصالة جمهورها بالدعاء لفجر السعيد بأن يشفيها الله ويعافيها ويخرجها من هذا الضيق حيث نشر عبر حسابها الرسمى على "انستجرام" قائلة: "أقسم بمن خلقنى وخلق من أحببتهم جميعا أنى أدعو الله من كل قلبى أن يشفيها ويعافيها وأرجو من كل من يقرأ كلامى أن يفعل مثلى لا أحمل لها فى قلبى إلا الدعاء لرب العالمين أن يخرجها من هذا الضيق ويعافيها ويعافى كل مريض فى أى أرض كان ومهما كان".

كما نشرت الفنانة عبير صبرى عبر حسابها الرسمى على "انستجرام" صورة لفجر متمنية لها الشفاء علقت عليها: "الإعلامية فجر السعيد شفاكى الله وعافاكى ربنا يقومك بالسلامة لأهلك ومحبينك هى بالمستشفى بالعناية المركزة تتلقى العلاج ادعولها بالشفاء ".

كما نشرت الفنانة أحلام صورة لفجر السعيد عبر حسابها الرسمى على تويتر علقت عليها: "يارب اشفيها شفاء لا يغادر سقما استودعتك الرحمن اللى عينه لاتسهى ولا تنام امنتكم ادعوا لها".

بينما أكد المحامى الكويتى سعود السبيعى زوج الإعلامية فجر السعيد أن حالة زوجته الصحية بدأت تستقر وأن ما أصابها هو "تسريب" بعد العملية الجراحية مما أدى إلى تسمم وربكة فى وظائف أعضاء الجسم.