التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على حكاية فيلم منع المرض فاروق الفيشاوي من تصوير مشاهده

الفنان الراحل فاروق الفيشاوى
الفنان الراحل فاروق الفيشاوى
تسببت الحالة المرضية للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي، في تأجيل فيلم شاي بالقرنفل، وهو الفيلم الذي كان من المقرر للفيشاوي أن يتولي بطولته مع النجم الكبير يحيى الفخراني.
 
قرر المخرج عمر عبد العزيز تقديرا لحالة الفنان الراحل تأجيل تصوير مشاهد الفيلم عدة أسابيع حتى يسترد فاروق الفيشاوي عافيته من جديد ويبدأ ويشارك في التصوير
 
 
فيلم "شاى بالقرنفل" عن قصة الروائى الكبير إبراهيم عبد المجيد، سيناريو وحوار المخرجة والمؤلفة هالة خليل، ويتولى إنتاجه عدة جهات إنتاجية بالإضافة إلى بطلى العمل ومخرجه عمر عبد العزيز. 
 
 
وكان متوقعا أن يكون هذا الفيلم من الأعمال المهمة التى ستلاقى اهتماما كبيرا، خاصة أنه يتولى بطولته نجمين كبيرين صاحبا تاريخ فنى كبير ومهم، فضلا عن أن العمل يعيد النجم الكبير يحيى الفخرانى لشاشة السينما بعد فترة غياب طويلة، أما الفنان الكبير فاروق الفيشاوى فتواجد مؤخرا وخلال موسم عيد الأضحى الماضى بفيلم "ليلة هنا وسرور"، من بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبرى.
 
وتوفى الفنان الكبير فاروق الفيشاوى توفى منذ ساعات قليلة بأحد مستشفيات الدقى بعد صراع مع مرض السرطان، وسيتم تشييع الجثمان بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.