التوقيت الجمعة، 21 فبراير 2020
التوقيت 05:27 م , بتوقيت القاهرة

يسرا .. صور نادرة تجمع الفنانة بوالدتها الراحلة

يسرا ووالدتها
يسرا ووالدتها

رحلت عن عالمنا والدة الفنانة يسرا، بعد صراع مع المرض، حيث تعرضت لأزمة صحية فى الأشهر الماضية، ونستعرض فى التقرير التالي صوراً نادرة للفنانة يسرا بصحبة والدتها الراحلة.

 

وكانت النجمة يسرا حريصة على تهنئة والدتها خلالها بنشر صوراُ تجمعهما سوياً، والتعليق بكلمات حب وإحترام وتجليل لهذه السيدة العظيمة التى أخرجت لنا واحدة من عمالقة الشاشة العربية.

 
 
يسرا
يسرا
صور نادرة ليسرا مع والدتها (1)
يسرا مع والدتها 

كانت والدة الفنانة الكبيرة يسرا قد أصيب الشهر الماضى بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها فى غرفة العناية المركزة، ولازمتها يسرا فى أيامها الأخيرة فى المستشفى، ويذكر أن تشيع اليوم الأربعاء الجنازة من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر لدفنها بعد ذلك فى مقابر الأسرة.

يسرا فى عيد الأم لوالدتها
يسرا فى عيد الأم لوالدتها

وكانت يسرا قد أوقفت جميع نشاطاتها الفنية خلال الفترة الماضية لكى تبقى بجانب والدتها، خصوصاً أن الأطباء حذروا يسرا من خطورة الحالة الصحية لوالدتها، ما يتطلب بقاءها فى المستشفى لأيام عدة، لحين تجاوز مرحلة الخطورة، لكن المرض كان أقوى منها وتوفيت صباح اليوم.

 

وقد نعى العديد من فنانى الوسط الفنى الفنانة يسرا، من خلال نشر صور مختلفة بعضها يجمع الفنانة يسرا بوالدتها، وآخرون برقيات تعزئة.

فى عيد ميلاد الفنانة يسرا