التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:43 م , بتوقيت القاهرة

صور.. ميسي يهرب إلى البحر من نيران أزمة كوبا أمريكا

ميسى مع زوجته وأطفاله
ميسى مع زوجته وأطفاله
يحاول ليونيل ميسى، نجم فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتينى، الخروج من أزمته الأخيرة، حيث اتهم التحكيم بالانحياز لمنتخب البرازيل فى منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019، وذلك بنزهة على شاطئ البحر.
 
 
ميسى يهرب إلى البحر برفقة أسرته للخروج من نيران أزمة كوبا أمريكا (2)
 

أنتويلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسى، نشرت صورا خلال تواجدها على نزهة على شاطى البحر، والتى لاقت تفاعلا كبيرا عبر حسابها على إنستجرام، كما نشر ميسى أيضا صورا خلال رحلته، حيث ركب سيارة جيب مع أسرته، وعلق على أحد الصور قائلاً: "أستمتع مع الأسرة".

وكانت قد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ليونيل ميسى مطالب بالاعتذار عن تصريحاته؛ من أجل إنقاذ نفسه من عقوبات اتحاد أمريكا الجنوبية القاسية ويهرب من الإيقاف الدولى لفترة طويلة.

 

ميسى يهرب إلى البحر برفقة أسرته للخروج من نيران أزمة كوبا أمريكا (1)

 

وأضافت أن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم أرسل استئنافا إلى كونميبول، على طرد ميسى فى كوبا أمريكا 2019، وقد يتضمن هذا البيان اعتذارا عن تصريحات ضد اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية.

أوضح أن جوستافو أبريو، المحامى الأرجنتينى، والذى يعمل عضوا فى محكمة التحكيم الرياضية يوصى ميسى بالاعتذار كى لا يتعرض لعقوبة قاسية وكبيرة، وترفض لوائح اتحاد أمريكا الجنوبية أى إهانة بأى وسيلة أو طريقة للاتحاد القارى، ومن يتعدى ذلك، سيحصل على عقوبة إيقاف لمدة عامين.

جدير بالذكر أنه فى حالة معاقبة ليونيل ميسى، سيتأكد غياب نجم برشلونة عن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وكذلك كوبا أمريكا 2020، العام المقبل.