التوقيت الأحد، 18 أغسطس 2019
التوقيت 11:01 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ناعومى كامبل تنظف مكان مقعدها فى الطائرة كل مرة

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل
اعتادت عارضة الأزياء الشهيرة "ناعومى كامبل" على أخذ احتياطاتها من الجراثيم، خاصة عندما تسافر بالطائرات، حيث إنها ترفض أن تتنفس الهواء من حولها، بدون أن تضع الماسك الصحى على وجهها.
 
 
ناعومى كامبل
 

وشاركت عارضة الأزياء تحضيرها قبل الرحلة مع المعجبين، على قناتها علىYouTube ، حيث تخطط لزيارة جنوب أفريقيا فى وقت لاحق من هذا الشهر، وقد قامت بنشر أحدث فيديو لمشاركة جمهورها روتين ما قبل الرحلة، وعلقت عليه قائلة: "أحب السفر"، وكانت تستعد للصعود إلى مقعد درجة رجال الأعمال.

 

 

فى الفيديو الذى استغرق 5 دقائق، كشفت  Noamiأنها ذاهبة إلى قسم مستحضرات التجميل المعفاة من الرسوم الجمركية، حيث تختبر بعض أحمر الشفاه، وتشير إلى الكريم الذى تستخدمه، ثم الأرفف المخصصة لتخزين بعض مواد القراءة على متن الطائرة. 

ثم تذهب إلى الطائرة للجلوس فى مقعدها، وهذا هو المكان الذى تمتلك "ناعومى" تجاهه إلى حد ما "اضطراب الوسواس القهرى"، لذا تحرص أثناء سفرها على نقل نظام النظافة بالطائرة إلى مستوى جديد تمامًا.

 

ناعومى كامبل1
 

ففى حقيبة يدها تحمل "عبوة ترطيب" وأقنعة للوجه وقفازات يدوية ومناديل مبللة مطهرة، ثم تبدأ فى التنظيف باستخدام منظف الأسطح المضاد للبكتيريا لتعقيم مقعدها والمنطقة المحيطة بها.

 

ناعومى كامبل2
 

ليس هذا فقط بل إنها تسافر بأغطية مقعد الطائرة الخاصة بها أيضًا، فهى تشتريها من المطار وتغيرها كل أسبوع، كما ظهرت فى الفيديو وهى تشرع فى وضع الغطاء الوردى على مقعد درجة رجال الأعمال، وتتأكد من أنه موضوع بشكل جيد.

 كما تقوم ناعومى بتطبيق ثلاثة أقنعة مرطبة مختلفة على وجهها قبل أن تضع قناع الوجه الصحى فى نهاية المطاف للوقاية من الجراثيم المحتملة.

 

ناعومى كامبل3
 

وقالت أيضًا: "بغض النظر عن الطائرة التى تستقلها، سواء كانت خاصة أو تجارية، فبمجرد هبوط الطائرة، يبدأ الناس في السعال والعطس وهذا يجعلنى لا أستطيع أن أتحمل".