التوقيت الإثنين، 22 يوليه 2019
التوقيت 03:44 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد أغلى "شقة" فى سنغافورة.. قيمتها 43 مليون جنيه استرلينى

جانب من الشقة
جانب من الشقة

اشترى الملياردير جيمس دايسون أغلى شقة بنتهاوس في سنغافورة مقابل 43.5 مليون جنيه إسترليني، بعد أن أثار غضب شديد بنقل أعماله التجارية من بريطانيا إلى الشرق الأقصى على الرغم من دعمه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 

 

وتغطى الشقة مساحة 21 ألف قدم مكعب، وهي أيضًا أكبر شقة مرتفعة في سنغافورة، وبينما تظهر الصور تصميمات داخلية بأرضيات رخامية وخزانة ملابس كبيرة، وبيانو كبير، تقول القائمة إن فريقًا من المصممين والمهندسين المعماريين المتخصصين على استعداد لتصميمه كما يود المشتري.

 

وأصبح السيد دايسون وزوجته ديردر هيندمارش مستأجرين للعقار المؤجر لمدة 99 عامًا في 20 يونيو، وفقًا لسجلات الملكية الرسمية.

الإطلالةالإطلالة

 

البرجالبرج

 

الشقة الأغلى فى سنغافورةالشقة الأغلى فى سنغافورة

 

الشقة من الداخلالشقة من الداخل

 

وأصبح سعر السقيفة الفخمة "Wallich Residence" المعروفة بأنها الأغلى فى سنغافورة عندما تم كشف النقاب عنها في عام 2017 بسعر 100 مليون دولار سنغافوري.

ومع ذلك، ذكرت بيزنس تايمز أن دايسون اشتريها مقابل مبلغ أقل بكثير قدره 73.8 مليون دولار سنغافوري (54.17 مليون دولار، 43.5 مليون جنيه إسترليني).

وقال متحدث باسم دايسون "بالنظر إلى قرار تحديد موقع المقر الرئيسي في سنغافورة والتركيز المتزايد لأعمال الشركة في المنطقة، فقد اشترى جيمس دايسون عقارًا هناك بالطبع".

+جلوة فى أغلى شقة فى سنغافورة

جولة فى أغلى شقة فى سنغافورة

 

صورة من العقارصورة من العقار

 

 

غرفة الطعامغرفة الطعام

 

ووتعد ملكية سنغافورة أحدث العقارات التي يتم إضافتها إلى مجموعة دايسون الكبيرة من العقارات، والتى تضم منزلا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني في لندن، وشاتو بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني في بروفانس مع كروم خاص بها، وشقة بنتهاوس بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني في نيويورك ومنزل فخم مكون من 51 غرفة في جلوسترشاير ، ويعد الأفخم إذ يحتوى على مساحات خضراء كبيرة ومهبط للطيارات.