التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:00 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. ممثلة بريطانية ترتدى فستانا من أكياس القمامة فى حفل جوائز بافتا

ديزى ماى كوبر
ديزى ماى كوبر
شهدت جوائز BAFTA التليفزيونية لعام 2019 مشاهير يلبسون أفضل مظهر للأزياء، ومع ذلك استخدمت هذه الممثلة شيئا مختلفا تماما، لتبرز أكثر على السجادة الحمراء.
 
فستان من أكياس القمامة (1)
 
 
 
فستان من أكياس القمامة (2)
 
 

 

وقد ظهرت الممثلة الإنجليزية "ديزى ماى كوبر" على السجادة الحمراء فى ثوب مصنوع من أكياس القمامة، بتكلفة تبلغ حوالى 5 جنيهات إسترلينية.

كان الفستان مصمما بشكل الفساتين السورية الضخمة، ومضافة إليه قطع ملونة من الأكياس البلاستيك ليبدو وكأنه بالفعل "كيس زبالة".

 

فستان من أكياس القمامة (3)
 
 
 
فستان من أكياس القمامة (4)
 
 

كما وضعت "ديزر" قبعة بشكل غطاء نحاسى يقف عليه طائر، مع حقيبة بشكل علب القمامة النحاسية، ويعد الفستان المصنع من الأكياس البلاستيكية الذى ارتدته الممثلة أكثر بكثير من مجرد محاولة لاختراق قواعد الأناقة، فقد اختارت الممثلة مظهرها حتى تتبرع بالمال.

 

فستان من أكياس القمامة (5)
 
 
 
فستان من أكياس القمامة (6)
 
 

وقالت "ديزى ماى" لموقع UK style: السبب فى أننى ارتدى هذا هو أننى إذا ارتديت فستانا عاديا، فإن ذلك سيكلف الكثير من المال، وأعتقد أننى فضلت التبرع بهذه الأموال لبنك طعام محلى، وقررت أن أرتدى أكياس القمامة بدلاً من ذلك".

 

فستان من أكياس القمامة (7)
 
 
 
فستان من أكياس القمامة (8)
 
 
 
فستان من أكياس القمامة (9)
 
 
فستان من أكياس القمامة (10)
 
 

ولكن يبدو أن هذه ليست المرة الأولى التى ترتدى فيها الممثلة "ديزي" ملابس غير تقليدية على السجادة الحمراء، ففي جوائز BAFTA التلفزيونية في العام الماضي، كانت ترتدي فستانًا أحمر مصنوع من قميص "سويندون" لكرة القدم.

thumbnail_الممثلة ديزي ماي كوبر في حفل جوائز بافتا عام 2018الممثلة ديزي ماي كوبر في حفل جوائز بافتا عام 2018