التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:46 م , بتوقيت القاهرة

بريطانيا تعتقل رجلا لاتهامه بقتل 25 قطة

أصحاب قطة قتلت
أصحاب قطة قتلت
اعتقل رجل يبلغ من العمر 52 عامًا، لاتهامه بقتل 25 قطة في مدينة برايتون بالمملكة المتحدة، وذلك على خلفية نفوق قطة عثر عليها بجروح خطيرة.
اصحب القطط التى قتلت (3)

ويأتي الاعتقال عقب تحقيق أجرته شرطة "ساسكس" خلال الأشهر 18 الماضية في مقتل ما لا يقل عن 25 قطة  وأصيب بعضها بجروح خطيرة، وفقا لجريدة "ديلى ميل".

فتاة مع قصتها المتوفاة

أجريت تحقيقات حول قاتل القطط فى المدينة خلال الفترات الماضية، حيث تم تفريغ الكاميرات فى المنطقة، ورؤية الرجل يحمل سلاحا فى مكان عام، وأفرج عنه بكفالة حتى 28 يونيو المقبل.

اصحب القطط التى قتلت (2)اصحاب قطة قتلت 

وقال المحقق المفتش كريس طومسون: "لقد علمنا بموت القطط وأجرى الضباط تحقيقًا سريعًا لتحديد الموقف، بينما تم إطلاق سراح الرجل المعتقل بكفالة حيث تستمر التحقيقات، ونحن حريصون على تتبع الشاهد الذى نعتقد أنه قد يحمل معلومات حيوية لتحقيقنا".

تابع تومبسون قائلاً: "نحن نتفهم مدى الألم المحزن الذي خلفته هذه القطط لكل من المالكين والمنظمات المعنية برفاهية الحيوانات، ونحن مصممون على تحديد ما حدث لهم من أجل الحصول على إجابات لأصحابها".

وتجرى الشرطة تحقيقات موسعة في محاولة لتحديد هوية قاتل تلك القطط، حيث يعمل في شراكة مع خبير من الكلية البيطرية الملكية لتحديد أسباب القتل، بينما قامت أيضًا بمشاهدة كاميرات المراقبة، وتم الحصول على إفادات من أصحاب القطط.

يأتي التحقيق والاعتقال في برايتون بالمملكة المتحدة، بعد أن أغلقت الشرطة تحقيقًا في نفوق أكثر من 400 حالة في جميع أنحاء لندن، بينما ترى الشرطة أنه لا يوجد دليل قاطع حول وقوع جريمة، مشيرة أن الحالات يمكن أن تكون تمت من تصادم المركبات وهجمات الحيوانات البرية.